فعاليات

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

العين : هرمز نيوز

Advertisement

شارك وفد من طالبات قسم الإعلام والصناعات الإبداعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات الدورة التاسعة عشرة من الملتقى الإعلامي العربي والذي أقيم في دولة الكويت  مؤخراً، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعرفة والخبرات بين الصحفيين والإعلاميين العرب.

وأكد الدكتور حسن النابودة، عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، أن مشاركة طالبات الكلية تأتي في إطار الحرص على اكتساب الخبرات وتطوير مهاراتهن الإعلامية، والعمل على بناء شبكة من العلاقات مع المجتمع الإعلامي العربي، إضافة إلى توسيع دائرة المعارف والتجارب، والاطلاع على أحدث التجارب الإعلامية المتميزة المواكبة لتطورات تقنيات الإعلام.

Advertisement

UAEUKUWIT2

من جانبهن أشادت الطلبات: أميرة السويدي وموزة الشامسي وميثاء عليّان وروضة الشامسي، بمنحهن الفرصة لحضور هذا الملتقى الإعلامي المتميز والذي جمع عدداً كبيراً من الخبرات الإعلامية العربية والطلبة والباحثين، موضحات أنهن وعلى مدى ثلاثة أيام حضرن عدداً من الورش التدريبية المتخصّصة في الإعلام وصناعة المحتوى أثرت معارفهن، وشهدن العديد من جلسات العمل الزاخرة بالنقاشات الجادّة حول واقع ومستقبل الإعلام، مؤكدات أن الأفكار والتجارب التي حصلن عليها ستساهم بلا شك في تطوير مسيرتهن في الإعلام.

وخلال الزيارة التقى الوفد الطلابي على هامش فعاليات الملتقى بسعادة مطر النيادي، سفير دولة الإمارات لدى دولة الكويت، و ماضي الخميس، أمين عام الملتقى الإعلامي العربي، الذين أشادا بهذه المشاركة التي تزيد فرص تبادل الخبرات والتجارب الإعلامية والأكاديمية.

الجدير بالذكر أن الملتقى الإعلامي العربي يقام سنوياً وبشكل دوري في دولة الكويت منذ العام 2003، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، ويجمع مشاركين من مختلف دول العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى