فعاليات

شوامخ الخليج الذهبي للتجارة تقيم حفل افطار لمنسوبيها

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

في إطار حرص مجموعة شوامخ الخليج الذهبي للتجارة على تحقيق قيم التواصل البناء ، وتقوية أواصر المحبة والأخوة والترابط بين منسوبي الشركة ، أقامت مجموعة شوامخ الخليج الذهبي للتجارة حفل إفطار لمنسوبيها وسط أجواء رمضانية رائعة ، في حضور الفاضل / سعيد بن سالم بن خنفور الشعيلي ، رئيس مجلس إدارة المجموعة ، ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين الذين حرصوا على حضور الإفطار لما يمثله من أثر طيب بين جميع منسوبي الشركة في هذا الشهر الفضيل.

وقدم الشعيلي ، التهنئة للموظفين بمناسبة شهر رمضان المبارك ، داعيا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام ، كما عبر عن شكره على تلبية الدعوة التي جاءت في إطار حرص الشركة على التواصل وتثميناً وتقديراً للجهود المخلصة في العمل ، ومشدداً على الملاحظات والتوجيهات التي تخدم العملاء وتزيد من رضاهم وتلبي متطلباتهم.

Advertisement
maharat

وأكد حرص الشركة على تنظيم مثل هذه الفعاليات لما تحمله من قيم للتواصل وتقوية لأواصر المحبة والأخوة والترابط بين منسوبي الشركة انطلاقاً من قناعتها بأهمية تهيئة بيئة العمل المثالية والمحفزة لكل الموظفين ، وتنمية روح الولاء والانتماء للشركة.

وأضاف : متفائلون بالمستقبل ونسير بخطى ثابتة لتحقيق الإنجازات بكافة القطاعات التي ترقى إلى سمعة ومكانة الشركة في السلطنة ، ونعمل على تعزيز استثماراتنا في القطاع العقاري الذي يشهد طفرة إيجابية من خلال مشاريع نوعية تضمن الرفاهية للزوار والمواطنين.

وختم الشعيلي بقوله : يسرني بالإنابة عن مجموعة شوامخ الخليج الذهبي للتجارة أن أرفـع خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المُعظم – حفظه الله ورعاه – بمناسبة شهر رمضان المبارك – سائلين المولى – جل جلاله – أن يُعيده عليه مرات عديدة ، وهو ينعم بالصحة والعافية ، وعلى أهل عُمان الطيبين والأمة الإسلامية بالرفعة والعزة واليمن والبركات.

شوامخ الخليج الذهبي تقيم افطار لموظفيها 2

حضر المأدبة التي أقيمت بمقر الشركة الفاضل سعيد بن سالم بن خنفور الشعيلي رئيس مجلس إدارة المجموعة ، والفاضل مدير المشاريع بالشركة مهندس محمد السيد محمد عمارة ، وعدد من أصحاب شركات المقاولات والتطوير العقاري ، والشركات المساندة ، ومجموعة من الاعلاميين.

وأعرب الحضور عن عميق شكرهم و تقديرهم لشركة شوامخ الخليج الذهبي للتجارة على كريم حرصهم و اهتمامهم ببناء جسور التواصل وعلى كرم الحفاوة و الضيافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى