فعاليات

( ساري) تنظم معرض فخامة نجد بالريتز كارلتون في الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

تنظم شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات معرض ” فخامة نجد ” للعطور والبخور الاول بالعاصمة الرياض في فندق الريتز كارلتون خلال الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو  من العام الحالي ٢٠٢٢ ( ١-٦ ذي القعدة )  لمدة ستة ايام.

ويشارك بالمعرض اكثر من ٧٠ شركة عطور  من المملكة وخارجها.

Advertisement
maharat

وقالت رئيسة مجلس ادارة شركة ساري الاستاذة دلال الدوسري خلال موتمر صحفي أقيم بهذه المناسبة حضره ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض ” أن معرض فخامة نجد  يعتبر الأول والأبرز من نوعه في العاصمة الرياض ويضم نخبة مختارة من مختلف بلدان العالم من شركات العطور من فرنسا  وعُمان و خمس شركات من الكويت و٣ من الامارات ومن البحرين وباقي الشركات من السعودية.

ساري 2

وأضافت دلال الدوسري أنهم حرصو على استقطاب ومشاركة أهم الشركات من حيث السمعه وكذلك جودة المنتجات وملائمتها للبيئة السعودية وباعتبارها الأكثر رواجاً وطلباً في العاصمة الرياض بناء على الدراسات التسويقية والخاصة بالمبيعات ويقع المعرض على مساحة تتجاوز ٥٠٠٠ الالف متر ، قاعتين الريتز ولمدة ٦ ايام والدخول مجانا.

لافتة إلى أنه تم اختيارهم بعناية فائقة وفي أهم فندق ومعلم بالعاصمة الرياض حتى يكون الحدث نخبوي ومتميز  من ناحية المشاركين والزوار والشخصيات المدعوة له ، وأن لا يكون تقليدي ومكرر ومختلف عن المعارض الاخرى.

وربط اسم المعرض بنجد وأهميتها تاريخياً وحضارياً لذلك اعتمدنا فخامة نجد لتكون انطلاقة وانبثاق عطور جديدة في عاصمتنا الحبيبة الرياض.

من جهة أخرى قال المشرف العام على معرض  فخامة نجد عبدالله ال عسوج أنه من المتوقع أن يحظى المعرض بعدد زوار يومي يصل الى ٥٠٠٠ آلاف شخص بناء على قوائم الدعوات والشخصيات وسيكون من الساعه ٤ عصرا حتى ١١ مساء وسيتم خلال أيام المعرض تدشين لعدد من العطور الجديدة والمشاركة في المعرض  والتي ستطلقها الشركات المشاركة في معرض فخامة نجد ، اضافة الى تواجد أهم الأسماء في مجال العطور على مستوى منطقة الشرق الاوسط من مستثمرين ومصنعين وخبراء وعشاق الروائح العطرية من مختلف مناطق المملكة والخليج ومن لبنان وفرنسا.

يذكر ان الشريك  الاستراتيجي الماجد للعود  ، ورعاة المعرض هم ابراهيم القرشي وريف للعطور ودخون الاماراتية ومجموعة السلمان وشركة بلوم  وشركة مسك للعطور وشركة ايمارا  وشركة كازارو  وشركة هند للعود  وشركة الذوق الرفيع العُماني وشركة برهان للعطور وشركة جوتيم وشركة غانم العشيران وشركة مثير  وشركة لومير وشركة جير مارد و شركة عطور ايسنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى