فعاليات

ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بولاية صور

صور : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement

اختتمت بولاية صور مسابقة حفظ القرآن الكريم ، والتي نظمها نادي الطليعة الرياضي ضمن الفعاليات الثقافية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445ه ، والتي شارك فيها 55 مشاركًا ، توزعوا على المستويات الثلاثة للمسابقة فالمستوى الأول للمسابقة شمل حفظ أربعة أجزاء متتالية وخُصص من الصف السابع إلى العاشر ، والمستوى الثاني حفظ ثلاثة أجزاء متتالية وخُصص للصفوف من الرابع حتى السادس ، أمّا المستوى الأخير حفظ جزئين متتاليين وكان للطلبة ما قبل المدرسي حتى الصف الثالث ، وشهدت المسابقة تنافسا رائعا مميزا بين المشاركين وأظهروا فيها قدراتهم العالية في الحفظ المتقن للقرآن الكريم.

ختام مسابقة قرآن 2

Advertisement

وقال أحمد بن ماجد العلوي المشرف العام على المسابقة لقد سعينا من خلال المسابقة إلى توسيع قاعدة المشاركين عن الأعوام المسابقة ، ولله الحمد بلغنا الهدف بمشاركة 55 حافظا من فئة الذكور فقط وفضلا على ذلك فإن ترسيخ أهمية حفظ كتاب الله لدى الناشئة كان من غايات المسابقة ، وتمثّل ذلك في المستويات المخصصة للمسابقة.

ختام مسابقة قرآن 3

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي في المستوى الأول حقق المشارك مهند وليد عبدالفتاح المركز الأول وجاء المشارك محمد مصطفى عبدالعظيم في المركز الثاني والمشارك سالم جمعة علي المشرفي في المركز الثاني مكرر والمشارك خميس بن جمعة بن حمد العلوي في المركز الثالث ونال المشارك محمد بن جميل بن ناصر الداودي على جائزة تشجيعية.

وفي المستوى الثاني حقق المشارك عبدالله بن محمد بن عبدالله العلوي المركز الأول وجاء المشارك عبدالله بن ناصر بن محمد العلوي في المركز الثاني والمشارك أحمد مصطفى عبدالعظيم في المركز الثالث.

وفي المستوى الثالث حقق المشارك علي بن حمد المغيرفي المركز الأول وجاء المشارك عمر بن خميس العلوي في المركز الثاني والمشارك سالم بن يعقوب الداودي في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى