فعاليات

جمعية الصحفيين تعقد اجتماعها الأول برؤساء وأعضاء اللجان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

عقدت جميعة الصحفيين العُمانية اجتماعها الأول  برؤساء وأعضاء اللجان التابعه للجمعية  بحضور أعضاء مجلس الإدارة. وذلك في مسرح الجمعية بمرتفعات المطار.

تضمن الاجتماع الاطلاع على البرامج المشتركة بين إدارة الجمعية ورؤساء اللجان وأعضاءها بما يحقق الأهداف والتطلعات والرؤى التي تعزز من دورها وتلبي الجهود الهادفة وفق الاطار المحدد  لتساهم جميعها في مهام الجمعية وفق البرامج المدرجة لكل لجنة حسب الفترة الزمنية ووفق الخطط والبرامج الزمنية المُعد لها مسبقا.

Advertisement

jurnalist3

وناقش  الاجتماع المبادرات التي تقدمها الجمعية لأعضاءها وتسخير كل الامكانيات والجهود التي يمكن اتاحتها من أجل انجاح أدوار الجمعية  حيث تقدم  اللجان دور كبير في دعم الانشطة بما يعود بالنفع على الأعضاء وأيضا  تسخير الجهود لإبداء الرأي والمعلومة وتقديم المقترحات وتبادل الأفكار كل هذا ينصب في المصلحة العامة.

وتم استعراض الخطة السنوية من أنشطة  وفعاليات وبرامج ودورات  علي المستوي الداخلي أو الخارجي  ، كما تم تسليط الضوء علي المقترحات المقدمة في لائحة آلية عمل اللجان في المحافظات وما تحتويه من بنود وفصول يتم ادراجها ضمن القائمة المعدة لها والبالغ عددها 8 لجان.

وشهد الاجتماع مشاركة واسعة من قبل الأعضاء واتيحت الفرصة لهم لتقديم المرئيات والتصورات من خلال طرح الأسئلة والاستفسار والتي اخذت بعين الاعتبار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى