فعاليات

تعيين الياس سعد مديراً لفندق Royal M في أبوظبي

أبوظبى : هرمز نيوز

Advertisement

تم تعيين الياس سعد مديراً  لفندق Royal M الذي تديره شركة Gewan Hospitality

واعرب عن سعادته بهذا التعيين وقال إن الانضمام إلى  فريق العمل في Royal M هو شرف كبير لي ، وأنا حريص على المساهمة بشغفي بالضيافة والسعي نحو التميز في لهذا الفندق الفاخر المحاط بالبحر في منطقة البطين  بأبوظبي .

Advertisement

يعمل الياس سعد في عالم الضيافة لأكثر من 25 عامًا ، كما إن سعيه المستمر للأفكار الجديدة والتزامه بتجاوز معايير الصناعة جعل منه نموذجًا للتميز والإبداع.

تعتبر مسيرة سعد المهنية مثالاً ساطعًا على التألق التشغيلي والاستراتيجي. لقد قاد العديد من المشاريع الناجحة قبل الافتتاح وقام بتطوير استراتيجيات الأعمال التي غالبًا ما تجاوزت الأهداف التشغيلية. لقد أكسبته مهاراته الإستراتيجية ونجاحه التشغيلي العديد من الجوائز ، بما في ذلك الفائز الذهبي بجائزة مدير للأطعمة والمشروبات لعام 2024 ومكانته ضمن أفضل 30 مديراً  للأطعمة والمشروبات في الشرق الأوسط لعام 2023. تسلط هذه الجوائز الضوء على قيادته المتميزة وتفانيه في تحسين تجربة الضيافة.

حصل سعد على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كارديف ميتروبوليتان ، مما يعزز إنجازاته المهنية. إن فهمه العميق للأعمال والإدارة والتسويق والخدمات ذات الصلة يدعم قراراته الإستراتيجية والتشغيلية ، مما يؤدي إلى نجاح المؤسسات التي يقودها.

تُظهر مسيرة سعد المهنية تنوعه وتأثيره في العديد من الأدوار البارزة. إن رحلته من مساعد مدير في هيلتون أبوظبي إلى مدير تنفيذي في بعض أرقى الفنادق في الشرق الأوسط هي رحلة ملهمة. وفي فندق باب القصر في أبو ظبي ، شغل منصب مساعد المدير التنفيذي ، مسؤول الأغذية والمشروبات .

وتُظهر أدواره السابقة في فيرمونت باب البحر ، وفندق لو ميريديان أبو ظبي ، وقصر الإمارات أيضًا سجلاً ثابتًا في تحسين الكفاءة التشغيلية وولاء العملاء.

ومن إنجازاته البارزة تطبيق أول معايير ISO 22000 في الشرق الأوسط وأفريقيا ، مما يسلط الضوء على تفانيه في تحقيق التميز والسلامة في عمليات الضيافة. يُظهر حصوله على جائزة إدارة إيرادات الفنادق الشاملة من قبل HSMAI الشرق الأوسط في مايو 2023 نهجه المبتكر لتحقيق أقصى قدر من الربحية والكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى