فعاليات

بمناسبة عيد الحب “كارما كافيه” من بودا بار .. يقدم عرض عشاء ساحر

رأس الخيمة : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

استمتع بتجربة عشاء ساحرة في “كارما كافيه” من “بودا بار” الشهير في رأس الخيمة ، والذي يقع في فندق هامبتون من هيلتون في جزيرة المرجان ، بمناسبة عيد الحب. عند الوصول إلى المطعم ، سيتم الترحيب بالأزواج في أجواء مُنسقة بعناية ، مما يخلق بيئة مثالية لأمسية رومانسية في 14 فبراير.

يتضمن العرض قائمة مخصصة من خمسة أطباق تُعرض مجموعة رائعة من الأطباق الآسيوية الكلاسيكية ، بما في ذلك الكركند السنغافوري الشهير (اللوبستر) ، وتكتمل هذه التجربة مع تشكيلة من المشروبات المتنوعة ، مما يضمن تجربة ساحرة للحواس.

Advertisement
maharat

تُنظَّم الأمسية بعناية فائقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل ، مما يعد الضيوف بتجربة رومانسية لا تُنسى بفضل الخدمة المتميزة والترفيه الساحر. كما سيُحيي عازف الكمان الماهر الأجواء بأداء أغانٍ رومانسية طوال الأمسية ، مما يُضفي موسيقى تصويرية مثالية كي تكتمل الأجواء الرومانسية.

منذ الافتتاح الكبير في نوفمبر 2021 ، نجح كارما كافيه من بودا بار في تعزيز مكانته كوجهة رئيسية لتجارب تناول الطعام والترفيه الغامرة في رأس الخيمة. يشتهر مطعم كارما كافيه من بودرا بار بمزيجه الثقافي النابض بالحياة الذي يجمع بين الصين وتايلاند وكوريا وفيتنام واليابان ، ويُعتبر مثالًا على التميز في الطهي والثراء الثقافي في المنطقة.

يقع “كارما كافيه” من “بودا بار” داخل فندق هامبتون من هيلتون في جزيرة المرجان ، وهو فندق عصري أنيق يتميز بشاطئ رملي خاص ، حيث يُعدك بحفل عشاء لا يُنسى في عيد الحب. يشجع الفندق الأزواج على حجز طاولاتهم الآن لضمان عدم تفويت هذه الأمسية الاستثنائية التي تتميز بتناول الطعام الرائع في أجواء من الرومانسية والرفاهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى