فعاليات

بالصور.. مشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في فعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة

طنجة : هرمز نيوز

Advertisement

غرفة تجارة 2

شارك عبد اللطيف أفيلال ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، الأربعاء بمدينة طنجة ، في افتتاح فعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة. حيث كان مرفوقا بالسادة أعضاء المكتب المسير: النائب الثالث عبد الحميد الحسيسن ، والنائب الرابع انوار اربعي ، ونائب امين المال أشرف بوجير ، ونائب المقرر بدر الدين اوخيار. والسادة أعضاء الغرفة : ياسين العرود ، رشيد الورديغي ، محمد خيمي ، محمد أمين الرملي، عماد بلحاج. كما حضر هذا الافتتاح فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة ، ومجموعة من أطرها.

Advertisement

غرفة تجارة 3

وعرفت انطلاقة اشغال المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة في دورته التاسعة عشرة ، والذي يمتد الى غاية 17 ديسمبر 2022. حضورا متميزا لممثلي المؤسسات الرسمية والفاعلة والمرتبطة بالقطاع ، يتقدمهم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة ، وعامل إقليم الفحص أنجرة ، ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، ورئيس المجلس الجماعي لطنجة ، ورئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة ، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال، ورئيس الجمعية الوطنية لصناعة النسيج والالبسة. كما عرف اليوم الأول لافتتاح هذا المعرض حضور العديد من ممثلي الجمعيات والشركات العارضة والمرتبطة بقطاع النسيج.

غرفة تجارة 4

وقد أكد الرئيس عبد اللطيف أفيلال خلال الكلمة التي ألقاها بالمناسبة ، على أهمية قطاع النسيج بالمغرب ، ومكانته المتميزة والاستراتيجية في النشاط الصناعي الوطني عامة ، وبجهة طنجة تطوان الحسيمة خاصة. معربا على الاهتمام البالغ الذي توليه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، لهذا القطاع من خلال مواكبتها للمقاولات الجهوية التي تشتغل في ميدان النسيج والالبسة.

غرفة تجارة 5

وتوج اليوم الأول من افتتاح هذا المعرض ، بالتوقيع على اتفاقية إطار للشراكة والتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والجمعية المغربية لصناعة النسيج والالبسة. كما تفقد الرئيس ، وأعضاء المكتب ، وأعضاء الغرفة ، رواق الغرفة ، والبرنامج المسطر ، والمحتويات المعروضة بمناسبة مشاركة الغرفة خلال هذا المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى