فعاليات

الأمين العام لـ “اللجنة العليا للتشريعات” : نؤكد التزامنا بمواصلة إرساء أطر تشريعية تواكب المساعي الرائدة للدولة في العمل الخيري والإنساني

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أكد الأمين العام لـ “اللجنة العليا للتشريعات أحمد سعيد بن مسحار ، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني 2024 “بأن يوم زايد للعمل الإنساني يرسخ ثقافة البذل والعطاء المستلهمة من نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه ، ويحتفي بمسيرته العطرة وإرثه الزاخر بالمساعي والمبادرات الخيرية والإنسانية النبيلة. كما يُبرِز هذا اليوم المكانة المرموقة لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال العمل الإنساني ، ويسلط الضوء على دورها الريادي وإسهاماتها المشهودة في دعم الجهود والحملات الإغاثية حول العالم ، وسعيها الدائم لدعم المحتاجين والتخفيف من وطأة معاناة الشعوب ، وتسريع وتيرة التعافي من الكوارث.

وفي ظل الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة، تمضي دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ مكانتها وطناً للإنسانية ، ورمزاً للعمل الخيري ، وأنموذجاً في المشاركة المجتمعية في المبادرات الإنسانية. وإننا إذ نحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني ونستذكر بفخر إرث الوالد المؤسس ، طيب الله ثراه ، فإننا نؤكد التزامنا بمواصلة إرساء أطر تشريعية تواكب المساعي الرائدة للدولة في العمل الخيري والإنساني”.

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى