فعاليات

أكاديمية مسقط للضيافة تقدم ورشة فن الشوكولاته السويسرية

بدعمٍ من السفارة السويسرية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تفخر أكاديمية مسقط للضيافة بالنجاح الذي حققته ورشتها الحصرية في فن الشوكولاته ، وذلك بدعمٍ من السفارة السويسرية في عُمان. ومن خلال هذه الورشة المميزة التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 22 فبراير ، شاركنا الشيف السويسري المعروف والمتخصص في الشوكولاته رومين ليمان خبرته في صنع إبداعات مميزة من الشوكولاته مثل أطباق البرالين ، والغاناش (كريمة الشوكولاته الفرنسية) ، وموسي الشوكولاه.

أكاديمية مسقط 2 1

Advertisement

وقالت الفاضلة أمينة الزدجالية ، المؤسس ورئيسة أكاديمية مسقط للضيافة : “هذه الورشة مع الشيف رومين ليمان لم تقدم فقط المهارة والبراعة السويسرية في صنع الشوكولاته ، بل أيضاً قدمت خبرةً عملية للمشاركين لتعلّم واكتساب فن صنع الشوكولاته. كما تأتي هذه الورشة تأكيداً على حرصنا في توفير تجارب متنوعة و مثرية في فن الطهي”. و قد جذبت هذه الورشة مزيجاً من المشاركين من الطلاب وغير الطلاب الشغوفين لخوض عالم الشوكولاته بتوجيهٍ من الشيف ليمان. وهدفت الورشة لمنح المشاركين فهماً أعمق حول فن الشوكولاته ، بدءًا من أساسيات الاختيار والتذويب ، إلى التقنيات المعقّدة لحشو وتشكيل الشوكولاته.

أكاديمية مسقط 3 1

وتمكّن المشاركون من التواصل مع الشيف ليمان بشكلٍ مباشر وطرح الأسئلة و فهم الدقة والإبداع الذي يتطلبه فن صنع الشوكولاته. ويُعد دعم السفارة السويسرية لهذه الفعالية تأكيداً على أهمية التبادل الثقافي ودبلوماسية فن الطهي.

أكاديمية مسقط 4

وأشاد أحد المشاركين بهذه الورشة قائلاً : “هذه التجربة لم تكن فقط تعليمية بل أيضاً تجربةً ممتعة. خبرة الشيف ليمان و دعم السفارة السويسرية جعل هذه  الورشة تجربةً استثنائية”.

أكاديمية مسقط 5

وتسعى أكاديمية مسقط للضيافة لتقديم تدريب و تطوير بأعلى المعايير في قطاع الضيافة. وتركز على التميز والابتكار في تقديم دورات صُممت لتزويد الطلاب بالمهارات والمعارف اللازمة لضمان مسيرةٍ مهنية ناجحة. وبدعمٍ من شراكاتها العالمية و إلتزامٍ بالتبادل الثقافي ، تعد أكاديمية مسقط للضيافة نموذجاً رائداً في تعليم الضيافة بالسلطنة.

أكاديمية مسقط 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى