فعاليات

“آي دبليو جي” تفتتح مساحة مكتبية جديدة لعلامتها التجارية “ريجس” في سلطنة عُمان

مع زيادة الطلب على مساحات العمل المرنة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنتآي دبليو جي“، المزود العالمي الرائد لمساحات العمل المرنة بعلامات تجارية تشمل “سبيسس” و”ريجس“، عن افتتاح مساحة عمل مرنة ومتطورة لعلامتها التجارية “ريجس” في مسقط. وفي ظل تسارع وتيرة اعتماد العمل الهجين في جميع أنحاء سلطنة عُمان ، شهدت مواقع “آي دبليو جي” ارتفاعاً كبيراً في عدد الاستفسارات عن المساحات، ويساهم هذا الافتتاح الجديد في تلبية هذا الطلب المتزايد.

ويأتي افتتاح أحدث موقع لشركة “آي دبليو جي” في الفردان هايتس عقب تحقيق الشركة لأعلى إيرادات لها على الإطلاق في تاريخها على امتداد 35 عاماً وتحقيق نمو سريع في شبكة عملياتها، حيث أضافت 867 موقعاً جديداً على مدار عام 2023. وقد أدى نظام العمل الهجين إلى نمو استثنائي في عدد مراكز “آي دبليو جي”، حيث تم التوقيع بخصوص 100 موقع جديد في المنطقة خلال الـ 12 شهراً الماضية. وتهدف شبكة “آي دبليو جي” في الشرق الأوسط وأفريقيا الآن إلى تشغيل 1000 موقع في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

Advertisement

IWGcentreopening2

ويأتي موقع “ريجس” الجديد، الذي يقع في منطقة غلا هايتس، في إطار حملة “آي دبليو جي” لتلبية الطلب الكبير والمتزايد على مساحات عمل مرنة من الدرجة الأولى في المنطقة. ويوفر مكان العمل الذي تم افتتاحه مؤخراً، مساحة للشركات العالمية والناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد في مجموعة من القطاعات، بمرافق تشمل مكاتب خاصة وقاعات اجتماعات ومساحات عمل مشتركة وإبداعية.

وتعد “آي دبليو جي” المزود الرائد عالمياً لمساحة العمل المرنة، حيث تضم أكثر من 4000 موقع في أكثر من 120 دولة مع قدرة الأعضاء على الوصول إلى جميع المواقع وخدمات الأعمال عبر تطبيق “آي دبليو جي”.

وفي ظل تسارع التحول المستمر نحو العمل الهجين، تزداد معه إمكانية تحقيق المزيد من النمو من خلال ما يقدر بنحو 1.2 مليار من موظفي المكاتب على مستوى العالم وسوق إجمالي يمكن التعامل معه يزيد عن 2 تريليون دولار. وسيواصل إشغال المكاتب التقليدية انخفاضه حيث تتطلب الشركات مساحة تقليدية أقل وتتحول إلى مساحات عمل مرنة بدلاً من ذلك. وفي عام 2023، رحبت “آي دبليو جي” بأكثر من 800 موقع لشريك جديد، وتضم من بين قاعدة عملائها 83% من الشركات ضمن قائمة مجلة “فورتشن 500” لأكبر 500 شركة في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات.

IWGcentreopening4

وبهذه المناسبة، قال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “آي دبليو جي“: “نحن نعمل على ترسيخ مكانتنا من خلال هذا الافتتاح الذي يلبي زيادة الطلب على مساحات العمل المرنة والمتطورة في سلطنة عمان. وباعتبارها مركزاً تجارياً مهماً، تعد مسقط مكاناً رائعاً بالنسبة لنا لتعزيز خططنا التوسعية. وستستمر الحاجة إلى مساحات عمل مرنة عالية الجودة في الارتفاع مع تحول نموذج العمل المرن إلى الوضع الطبيعي الجديد. ويسعدنا جداً العمل من خلال هذه الشراكة لتطوير علامة ’ريجس‘ التجارية بموجب اتفاقية إدارة من شأنها إضافة مساحة عمل متطورة إلى المبنى”.

وأضاف: “يأتي افتتاحنا في الفردان هايتس في وقت تكتشف فيه الكثير من الشركات أن المرونة في العمل تسهم في تعزيز سعادة الموظفين ورضاهم، فضلاً عن المساعدة على الحفاظ على البيئة. كما أثبت نموذجنا لمكان العمل قدرته على زيادة الإنتاجية وإتاحة الفرصة للشركة للتوسع أو تقليص أعمالها بتكاليف منخفضة بشكل كبير”.

تم تصميم استراتيجية توسعة العلامات التجارية المتعددة التابعة لـ “آي دبليو جي” لتناسب الأعمال والشركات ورواد الأعمال من جميع الفئات.  وتسهم “آي دبليو جي” في خلق قيمة شخصية ومالية واستراتيجية للشركات على اختلاف حجمها؛ بدءاً من بعض الشركات والمؤسسات الأكثر شهرة في العالم، ووصولاً إلى الأفراد والجيل التالي من رواد الأعمال، حيث يمكن لكل منهم الاستفادة من نماذج العمل المرنة لزيادة الإنتاجية ورفع الكفاءة والسرعة والبقاء على مقربة من العملاء في الأسواق الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى