أخبار محلية

ورشـة عمـل حـول استخدام التمويل البحثي في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصــور

هرمز نيوز :  حمد بن صالح العلوي

Advertisement
shamehk2

عقد قسم البحث العلمي في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ورشة عمل حول استخدام التمويل البحثي. هدفت إلى تثقيف الباحثين حول السياسات والإجراءات ، التي ينطوي عليها التنفيذ الفعال وفي الوقت المناسب للمشاريع البحثية الممولة.

ورشة عمل 2

Advertisement
maharat

وقد افتتح الورشة الدكتور راشد بن ناصر المطاعني ، عميد فرع الجامعة بصور ، وأشاد في كلمته الافتتاحية بأهمية تأمين أموال البحث والاستفادة منها بالشكل الصحيح. وهنأ الباحثين على تلقي التمويل ، وشجعهم على استكمال مشاريعهم ضمن الجدول الزمني المحدد.

ورشة عمل 3

كما قدم الدكتور رام كومار لاكشمينارايانان ، مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي بفرع الجامعة بصور جدول أعمال الورشة. وسلط الضوء على أهداف الورشة ، وأهمية الالتزام بالسياسات والإجراءات المتبعة في استخدام التمويل البحثي.

وقد أدار الورشة الدكتور شريناث شاندران ، رئيس قسم البحث العلمي بفرع الجامعة بصور. وشرح د. شاندران السياسات والإجراءات الواجب اتباعها أثناء استخدام التمويل البحثي ، بما في ذلك متطلبات التوثيق ومراجعة النفقات. وبين على أهمية الحفاظ على الشفافية والمساءلة أثناء استخدام التمويل البحثي.

حضر ورشة العمل الباحثون الرئيسيون ، وقادة الفرق ، وأعضاء الفرق من جميع المشاريع الممولة للعام الدراسي الأكاديمي 2023/2024م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى