أخبار محلية

“نعمــة” بجامعة التقنية والعلوم التطبيقيــة بصــور تـــزور المدارس الحكومية بالولاية

هرمز نيوز : حمد بن صالح العلوي

Advertisement
shamehk2

نظمت حملة نعمة لطلبة قسم الاتصال الجماهيري تخصص “العلاقات العامة” بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ، زيارة لعدد من المدارس في ولاية صور؛ بهدف زيادة الوعي حول أهمية المحافظة على الماء.

نعمة 2

Advertisement
maharat

وقد وزعت ثلاث فرق لزيارة ثلاث مدارس وهن : مدرسة صور للتعليم الأساسي ، ومدرسة لبابة بنت الحارث ، ومدرسة المروة للتعليم الأساسي، وتضمنت الزيارة تعريف الطلبة بحملة نعمة ، وما أهداف الحملة ، وأيضا التعرف عن كثب الإستراتيجيات التي تتبعها ، ومن ثم قاموا بتقديم محاضرات توعوية ، ومسابقات لطلبة المدارس ، عن أهمية المياه ، وأهميتها في حياة الإنسان ، وكيفية الحفاظ عليها والحد من استهلاكها.

نعمة 3

وقالت الطالبة ريم الشهاب عضو اللجنة التنظيمية للحملة : “تعد هذه المبادرة من المبادرات التوعوية ، والتي من الممكن أن يستفيد منها الطلبة في المدرسة ، فهي تحثهم على عدم الإسراف عند استخدام المياه ، وأيضا غرس هذه الفكرة في ذهنهم، من خلال الصور التي تحمل رسائل قيمة”.

نعمة 4

وجاءت هذه الزيارة ضمن الخطة المتبعة للحملة ، التي تهدف لترشيد استهلاك المياه ، ورفع مستوى الوعي حول الحفاظ على الماء ، وسوف تستمر هذه الأنشطة والفعاليات المتنوعة ، مثل عمل إعلانات توعوية متنوعة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأسبوع الأول من شهر مايو للعام الدراسي الأكاديمي 2023/2024م.

ويذكر أن حملة “نعمة” هي جزء من الحملات التوعوية التي ينظمها طلبة المرحلة النهائية من قسم الاتصال الجماهيري تخصص “العلاقات العامة” بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور كل عام حول مواضيع مختلفة ذات صلة ومرتبطة ارتباطا وثيقا بمجتمعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى