أخبار محليةسياسة

محافظة جنوب الشرقية تتعرف على الخطة الاستراتيجية ومستهدفات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

خلال استضافتها لوزير الأوقاف والشؤون الدينية

صور : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement
shamehk2

استقبل سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية اليوم الأربعاء  24يناير 2024 معالي الدكتور محمد بن سعيد بن خلفان المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية ،وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة وعدد من المسؤولين بالوزارة والمحافظة  .

جرى خلال اللقاء اسعراض أبرز مجالات التعاون والشراكة بين الوزارة ومكاتب المحافظين .

Advertisement
maharat

جنوب الشرقية 2

في مستهل الاجتماع رحب سعادة الدكتور المحافظ بمعالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون الدينية، موكد على أهمية اللقاء في تعزيز التعاون والتكامل بين المحافظة والوزارة ، والتعرف على الجهود المبذولة من قبل الوزارة في  تقديم الخدمات الدينية والوقفية ،  مشيدا في ذات الصدد بالدور الكبير الذي تضطلع به الوزارة في مجال تسهيل تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين، والوسائل التقنية الحديثة  التي توظفها لتقديم تلك الخدمات.

جنوب الشرقية 3

واستعرض معالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون خلال اللقاء عدداً من المحاور المتعلقة بالعمل الوقفي والشؤون الدينية، وجهود الوزارة في مجال تعزيز الثقة بينها والمجتمع من خلال حوكمة الإجراءات ونتائجها ، و فلسفة الوزارة في إدارة المساجد ،علاوة على استعراض خطة الوزارة ومستهدفاتها لتحقيق رؤية عمان 2040.

كما تناول معاليه جهود الوزارة في مجال تسهيل الإجراءات للمواطنين والمستفيدين والتي تعمل على تسريع وتيرة الإنجاز ، كما سلط الضوء على الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2023، وخطتها  ومستهدفاتها لهذا العام بما يتواءم مع المحاور الأساسية لرؤية عُمان 2040.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى