أخبار محلية

سمو السيد ذي يزن يزور جهاز الرقابة المالية والإدارية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

شرف جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بزيارة صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد الموقر وزير الثقافة والرياضة والشباب أمس الإثنين 4 ديسمبر 2023 ، ‏وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الجهاز معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة.

وقد تفضل سموه بالاستماع إلى إيجاز حول منهجية عمل الجهاز وخطته الاستراتيجية وأنشطته التشغيلية في تنفيذ أعمال الرقابة بمجالاتها المختلفة ، ‏وأبدى سموه تقديره للجهود المهنية التي يقوم بها الجهاز تنفيذاً للاختصاصات وتحقيقاً للأهداف الموكلة إليه.

Advertisement

وأكد صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد الموقر بأن تطور مسيرة الرقابة المالية والإدارية ‏أسهمت -ولا تزال- في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشاملة في سلطنة عُمان ، وأشار سموه ‏إلى الأدوار الرئيسية لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة في تحقيق ‏الأهداف والأولويات الوطنية في “رؤية عُمان 2040”.

داعياً سموه إلى المضي قدماً في تعزيز التكامل والشراكة مع المؤسسات المختلفة لتحقيق المستوى الأعلى من الكفاءة ‏والفاعلية في إدارة الموارد ، وقام سموه في ختام الزيارة بجولة في مبنى الجهاز اطلع من خلالها على المرافق المتعددة وما تشتمل عليه من إمكانيات تقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى