أخبار محلية

جلالة السُّلطان المعظم يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد الخور

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

بمشيئة الله تعالى وتوفيقه سيؤدي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الخور بمحافظة مسقط.

جاء ذلك في بيان صادر عن ديوان البلاط السلطاني اليوم فيما يأتي نصه : “مع إطلالة فجر اليوم الأول من شهر شوال إيذانًا بحلول الأيام السعيدة لعيد الفطر المبارك ١٤٤٤هـ ، سيؤدي بمشيئة الله تعالى وتوفيقه حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الخور بمحافظة مسقط.

Advertisement
maharat

وسيؤدي الصلاة بمعية جلالته – أيده الله – عددٌ من أصحاب السُّمو والمعالي والسعادة وقادة قوات السُّلطان المسلحة وشرطة عُمان السُّلطانية والأجهزة الأمنية الأخرى، وأصحاب السعادة سفراء الدول الإسلامية المعتمدين لدى سلطنة عُمان.

وبهذه المناسبة المباركة يتشرف ديوان البلاط السُّلطاني بأن يرفع إلى المقام السامي لعاهل البلاد المفدى أسمى آيات التهاني وأزكى عبارات الأماني، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يديم على جلالته وافر الصحة والسعادة، ويمد في عمره، ويكلأه بعين رعايته وعنايته، ويحفظه ذخرًا وسندًا لشعبه وأمته، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على جلالته والشعب العُماني والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات والسؤدد ، وكل عام والجميع بخير ومسرة.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى