رياضةرياضة عالمية

كأس آسيا : منتخبنا الوطني يُصعب موقفه بالتعادل مع تايلاند .. والسعودية تلحق بقطر والعراق لدور الـ 16

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم نتائجه السلبية في النسخة الحالية ، لبطولة كأس آسيا ، فيما نجح المنتخب السعودي من حسم باقة التأهل لدور الـ 16.

المنتخب الوطني يواصل نتائجه السلبية

Advertisement
maharat

فشل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، في تحقيق نتيجة إيجابية ، في المباراة الثانية له ، ضمن منافسات النسخة الحالية لكأس الأمم الآسيوية.

وحسم التعادل السلبي المباراة التى جمعت بين المنتخب الوطني ، ونظيره التايلاندي ، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب تايلاند للنقطة الرابعة ، في المركز الثاني ، فيما حصد المنتخب الوطني أول نقطة له بالبطولة ، ليحتل المركز الثالث.

وأصبح المنتخب الوطني مطالب بتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة ، ضد نظيره قرغيزستان ، من أجل ضمان بطاقة التأهل لدور القادم.

السعودية تلحق بقطر والعراق

عمان تايلاند السعودية قيرغيزستان 2

ولحق المنتخب السعودي ، بالرباعي الذي تأهل سلفاً لدور الـ 16 بالنسخة الحالية للبطولة ، حيث يعتبر هو خامس منتخب يضمن مقعداً في الدور القادم ، بعد كل من قطر وإيران وأستراليا والعراق.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره قرغيزستان بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة الثانية ، بدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية.

وشهدت الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول ، طرد اللاعب آيزر أكماتوف ، مدافع منتخب قرغيزستان ، بعد مراجعة تقنية الفار.

وسجل محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي ، الهدف الأول لبلاده ، في الدقيقة الـ 35 من عمر المباراة ، بعد تمريرة من سعود عبد الحميد.

وانتهت أحداث الشوط الأول ، بتقدم الأخضر السعودي ، بهدف دون رد عل حساب منتخب قرغيزستان.

ومع بداية الشوط الثاني ، وبالتحديد في الدقيقة الـ 51 ، تحصل كيمي ميرك لاعب وسط منتخب قرغيزستان ، على البطاقة الحمراء ، بعد مراجعة تقنية الفار.

وسجل فيصل الغامدي الهدف الثاني للمنتخب السعودي ، في الدقيقة الـ 84، بعد تمريره من مختار علي ، لتنتهي المباراة بتفوق الصقور الخضراء بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب السعودي ، تأهله للدرو القادم ، بعد وصوله للنقطة السادسة ، عقب الفوز في مباراتي عُمان وقرغيزستان.

بينما ودع المنتخب القرغيزساني البطولة ، بعد الخسارة الثانية له ، في النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الآسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى