رياضةرياضة عالمية

كأس آسيا : الأردن يتعادل مع كوريا الجنوبية .. والبحرين تتجاوز ماليزيا بهدف نظيف

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

نجح المنتخب الأردني في فرض التعادل على مجريات المباراة التى جمعته بكوريا الجنوبية ، السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا.

وتمكن المنتخب البحرين من اقتناص النقاط الثلاثة الأولي له ، في الن الحالية بالبطولة ، بعد الفوز على ماليزيا بهدف نظيف دون رد.

Advertisement
maharat

الأردن يتعادل مع كوريا الجنوبية

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الأردن وكوريا الجنوبية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي ، في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول ، عن طريق سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، من ركلة جزاء.

وتعادل المنتخب الأردني في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء ، عن طريق النيران الصديقة ، بعدما سجل بارك يونغ-وو لاعب وسط كوريا الجنوبية ، هدفاً في مرماه.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، تقدم يزن النعيمات لمنتخب الأردن ، لينتهي الشوط بتقدم النشامي بنتيجة (2-1).

وحافظت الأردن على تقدمها بنتيجة (2-1) ، حتى الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني ، بعدما أحرز يزن أبو العرب مدافع النشامي من تسجيل هدفًا في مرماه

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة (2-2) ، بعدما شهدت هدفين عن طريق النيران الصديقة.

وبهذه النتيجة احتلت الأردن صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ، وبنفس الرصيد يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النشامي.

البحرين تتجاوز ماليزيا بهدف نظيف

ونجحت البحرين في اقتناص النقاط الثلاثة ، بعد مباراة عصيبة أمام نظيره الماليزي ، في اللقاء الذي جمع بينهم مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا.

وسيطر التعادل على مجريات المباراة ، بين البحرين وماليزيا ، حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، في الشوط الثاني ، عندما تمكن لاعب الوسط علي جعفر من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، فيما ودعت ماليزيا البطولة ، بعد أن تلقت الخسارة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى