رياضة محلية

غداً انطلاق دورة الصداقة الــ (16) بدماء والطائيين

دماء والطائيين : أحمد المعمري

Advertisement
shamehk2

تنطلق غدا الخميس مباريات دورة الصداقة السادسة عشر بنادي دماء والطائيين والتي تعد أولى الدورات التي يشرف عليها النادي بعد إشهاره ، حيث يشارك في هذه الدورة /٢١/ فريقا بنظام المجموعات.

يرعى حفل الافتتاح الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وبحضور مانع بن ناصر الحسني رئيس النادي و عدد من مشايخ وأعيان الولاية ورؤساء الفرق المشاركة.

Advertisement
maharat

ويشارك في هذه الدورة ٢١ فريقا تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات المجموعة الأولى ضمت فرق الشباب ومس والنجوم والسد ، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الغبيراء ومحلاح والطائي وشباب اسماعية، بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق وادي الطائيين والصحوة ودماء واتحاد الغبرة ، كما ضمت المجموعة الرابعة فرق سوط والحرية والسيدافي وعوف، بينما ضمت المجموعة الخامسة فرق الصعود والتعاون والانصار والقرية والوداد.

وحول ذلك قال كامل بن ناصر الحسني رئيس اللجنة المشرفة على الدورة أن هذه الدورة تأتي استكمالا لدورات الصداقة التي كانت تنظمها اللجنة الرياضية بولاية دماء والطائيين حيث تم إقامة ١٥ دورة سابقة بمشاركة معظم فرق الولاية وبعد القرار الوزاري بإشهار نادي دماء والطائيين تم تشكيل لجنة مشرفة على هذه الدورة تحت إشراف مباشر من الإدارة المؤقتة المنتخبة لتأسيس نظام النادي وتسيير أعماله.

وقال الحسني أن الإقبال على المشاركة في الدورة من قبل عدد يتجاوز عشرين فريقا من فرق الولاية دليل على الرغبة الأكيدة في إنجاح الفعاليات التي تندرج تحت مناشط وفعاليات النادي.

وحول نظام الدورة يقول كامل الحسني أن الدورة عبارة عن نظام المجموعات تم تقسيم الفرق المشاركة إلى خمس مجموعات تحت إشراف طاقم تحكيمي النسبة الأغلب منه من أبناء الولاية.

جدير بالذكر أن الدورة وهي في ربيعها السادس عشر لهذا العام ٢٠٢٢م قد ناضلت من أجل البقاء وقد استمرت بفضل جهود شبابها وكل من ساهم في ذلك من المشايخ والأهالي ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية وكذلك نتقدم بالشكر لوزارة الثقافة والرياضة و الشباب على دعمها السنوي المتواصل للدورة طيلة السنوات الماضية وكذلك دعم إدارة الثقافة والرياضة و الشباب بالمحافظة على جهودهم ايضا في دعم مسيرة الرياضة بالولاية بشكل عام، ما ساهم في حصول الولاية على شرف أن يكون لها نادي يحمل طموحات الولاية ويحرص الجميع في ولاية دماء والطائيين أن يكون للنادي صولاته وجولاته في قادم السنين إن شاء الله بفضل التخطيط السليم المدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى