رياضة عربية

لأول مرة علي أرض السلطنة .. الـ 8 من سبتمبر موعد انطلاق البطولة العربية للألعاب القوي للناشئين

صلالة : هرمز نيوز

Advertisement

أشاد سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة ، والمشرف العام علي البطولة العربية التاسعة لألعاب القوي للناشئين والناشئات ، التي ستقام بمحافظة ظفار خلال الفترة من 8 وحتي الـ 12 من سبتمبر القادم ، بالمتابعة والدعم ، الذي تحصل عليه البطولة من محافظ ظفار صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد.

ووجه السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار ، بتوفير البيئة المناسبة ومتابعة الاستعدادات التي تبذل لإنجاح الفعالية التي تقام للمرة الأولي علي أرض السلطنة.

Advertisement

وأوضح صاحب السمو ، أن البطولة التي يتضافر فيها الجهود من مختلف المؤسسات المعنية ، ستقام في المجمعات الرياضية المؤهلة لإستضافتها.

وأعرب صاحب السمو عن أمله في أن تحظي البطولة بمتابعة جماهيرية داخل وخارج السلطنة.

وأكد أن استضافة محافظة ظفار ، وبالتحديد ولاية صلالة ، سينعكس بالإيجاب علي عده جوانب ، فهي إلي جانب أنها تمثل نافذة للتعريف بالمقومات السياحية للمحافظة ، وأيضاً قضاء أوقات ممتعة في أجواء الخريف الاستثنائية.

وتابع هذه البطولة تعتبر فرصة جيدة ، لكي يعرف الجميع التطور الذي تشهده السلطنة في مختلف المجالات ، إضافة إلي إثبات قدرة الدولة علي استضافة مثل هذه البطولات الكبري.

وأتم أن شعار البطولة العربية التاسعة لألعاب القوي للناشئين والناشئات ، يحمل عدة مدلولات ، حيث كانت الهوية الوطنية أحد أهم العناصر التي روعي عند تصميم الشعار ، ليؤكد علي مدي اهتمامنا وحرصنا علي أن يكون هذا الحدث محل اهتمام وتضافر جميع مؤسسات الدولة ، في إنجاح هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى