رياضة عربية

قبل القمة المرتقبة .. أزمة هجومية تحاصر الأهلي المصري

كتب : طارق الجزار

Advertisement

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، لنهائي كأس مصر ، المقرر اقامته يوم الجمعة القادم ، في المملكة العربية السعودية.

وسيقام نهائي كأس مصر لأول مرة في التاريخ ، خارج الأراضي المصرية ، ومن المقرر أن يقام على ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية “الرياض”.

Advertisement

ويعاني النادي الأهلي من أزمة في الخط الهجومي ، بعد إصابة مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي ، قبل القمة أمام الزمالك.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية ، إصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي على مستوي العضلة الخلفية ، مما سيقلل من فرص تواجده في المباراة.

وغاب اللاعب الفلسطيني المنصم حديثاً لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

كيف يتغلب الأهلي على أزمة المهاجم؟

ورغم تأكد غياب وسام أبو علي عن مباراة القمة أمام الزمالك ، الجمعة القادمة ، إلا أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي ، يوجد أمامه أكثر من بديل ، لحل أزمة الهجوم ، من أجل حسم بطولة الكأس للمرة الـ 39 في تاريخه.

ويعتبر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ، هو الخيار الأول للمدرب السويسري ، في مباراة القمة القادمة ، باعتباره المهاجم الثاني بالقلعة الحمراء.

ويعتبر محمود عبد المنعم “كهربا” هو الحل الثاني لمارسيل كولر ، من أجل قيادة هجوم الأحمر أمام الزمالك الجمعة القادمة ، خاصة وأنه يتملك سرعات وقدرات هجومية كبيرة.

وسيكون أمام المدرب السويسري مارسيل كولر ، خيارا ثالثا ، وهو الاعتماد على الجناح طاهر محمد طاهر ، في مركز المهاجم الوهمي ، حيث سبق وأن اعتمد عليه في هذا المركز من قبل ، ونجح في تأدية المطلوب منه.

ويمثل مركز رأس الحربة أزمة قوية للنادي الأهلي منذ الموسم الماضي ، بسبب صعوبة التسجيل وإهدار الفرص بشكل متواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى