رياضة عربية

البطولة العربية : الهلال يقصي الاتحاد .. والشرطة العراقي يواصل تألقه

كتب : طارق الجزار

Advertisement

انتهت منافسات اليوم الأول ، من دور الـ 8 بالبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان” ، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية ، حتي الـ 12 من الشهر الجاري.

واستطاع فريق الشرطة العراقي من إقصاء نظيرة السد القطري ، بعدما تغلب عليه بنتيجة 4-2.

Advertisement

وعلي الرغم من تقدم السد القطري في النتيجة عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة الـ 24 من علامة الجزاء ، إلا أن الشرطة العراقي عاد للمبارة عن طريق أمير صباح خضير بالدقيقة الـ 32 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

البطولة العربية 2 2

ونجح الشرطة العراقي في التقدم بنتيجة المباراة ، عن طريق آسو رستم بالدقيقة الـ 59 من علامة الجزاء ، وأضاف أحمد فرحان مشرف الهدف الثالث بالدقيقة الـ 70، واختتم الرباعية آسو رستم بالدقيقة الـ  78، وسجل ثان أهداف السد أكرم عفيف بالدقيقة الـ 81 ، لنتهتي المباراة بنتيجة (4-2)، ليصعد الشرطة إلي دور نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية ، حسم الهلال ، القمة السعودية لصالحه ، بعدما تغلب علي فريق اتحاد جدة بنتيجة 3-1.

تقدم سيرجي سافيتش بالدقيقة الـ 14، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول ، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم من ضربة جزاء ، لينتهي النصف الأول للمباراة ، بتقدم وصيف كأس العالم للأندية بنتيجة 2-0.

وعاد اتحاد جدة إلي المباراة ، في الشوط الثاني ، بعدما سجل رومارينيو الهدف الأول للعميد بالدقيقة الـ 56 ، فيما سجل مالكوم الهدف الثالث والأخير للزعيم بالدقيقة الـ 70، ليتأهل الهلال لنصف لنهائي.

ومن المقرر أن يقام اليوم الأحد الموافق الـ 6 من الشهر الجاري ، مواجهتين ، وهم :

01) الرجاء البيضاوي المغربي × النصر السعودي – في تمام الساعة الـ 6 مساء.

02) الشباب السعودي × الوحدة الإماراتي – في تمام الساعة الـ 9 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى