رياضة عربية

أبو تريكة يهنئ الأهلي ويتوارى عن الأنظار بكأس العالم للأندية

علق نجم كرة القدم المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة ، على فوز النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، على نظيره القطري فريق الدحيل، ضمن بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وغرد أبو تريكه عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “مبروك للأهلي المونديالي ..الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة .. بنحبك يا أهلي ..بالتوفيق في القادم ان شاء الله”.

يأتي أول تعليق من أبو تريكة على فوز “الأهلي” المصري بعدما لاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، غيابه عن الاستوديو التحليلي لمباراة اليوم في فضائية “بي إن سبورت” الرياضية، الأمر الذي زاد تساؤلاتهم خصوصا بعد غيابه أيضا عن استقبال الفريق لحظة وصوله.

وعند وصول بعثة “الفريق الأحمر” إلى مطار حمد في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمباراة مع فريق الدحيل القطري، لم تلاحظ عدسات الكاميرات النجم ذا الشعبية العربية الكبيرة، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول عدم حضوره لاستقبال الفريق.

ورجح الإعلامي المصري عمرو أديب أن تكون “إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المفروضة في قطر منعت النجم المصري من استقبال بعثة فريقه السابق”.

فيما زعم مغردون أن أبو تريكة غير مرغوب فيه بناء على تعليمات تلقاها رئيس النادي محمود الخطيب لدواع سياسية.

بينما أوضح آخرون أن “بعثة الأهلي بالكامل تخضع لنظام الـ Bubble ما يحول بينها وبين أي شخص من خارج البعثة”.

وتخطى النادي الأهلي المصري عقبة فريق الدحيل القطري بفوز مثير بنتيجة (1-0) مساء اليوم الخميس، وضرب موعدا مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى