رياضة عالمية

من هي نجمه هوليوود التي لا تعرف جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

تحول النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام ، إلي نجم ريال مدريد الأول ، خلال الموسم الحالي ، بعد الأداء الكبير الذي يقدمه رفقه النادي الملكي في كافة المسابقات.

وأصبح بيلينجهام أيقونة ريال مدريد الإسباني ، بالموسم الحالي ، خاصة وأنه كان عامل الحسم الأول في معظم المباريات ، ولكن ورغم شهرته الكبيرة لا تعرفه النجمة الإسبانية الشهيرة “بينيلوبي كروز”.

Advertisement

وانضم النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام ، إلي صفوف ريال مدريد الإسباني ، في موسم الانتقالات القادمة ، قادماً من صفوف بورسيا دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو.

وسجل بيلينجهام حتي الآن مع ريال مدريد بالموسم الحالي 15 هدفاً في 17 مباراة.

نجمه هوليوود لا تعرف النجم الإنجليزي جود بيلينجهام

تشتهر الممثلة الإسبانية الشهيرة بينيلوبي كروز ، التي حصلت على جائزة الأوسكار مرتين ، كأفضل ممثلة في عام 2006 عن فيلم “Volver”، ثم في 2022 عن فيلم “Parallel Mothers”.

كما حصلت على جائزة أفضل دور مساعد في مناسبتين عامي 2008 و2009  توالياً عن فيلمي “Vicky Cristina Barcelona” و “Nine”، إضافة لكونها أحد أشهر الممثلات اللاتي يقمن بتشجيع ريال مدريد.

وحسب ما كشفته “سكاي سبورتس” البريطانية عن طريق “كريغ سلاتر” ، أثناء تغطيته للعرض الأول لفيلم “فيراري” من بطولة بينيلوبي ، فإنها لا تعرف نجم فريق ريال مدريد الإسباني ، رغم عشقها الكبير للنادي الميرينجي.

وأوضح أن نجمة فيلم “Volver” أثناء العمل في فيلم “فيراري”، لم يكن لديها الوقت لمتابعة تألق بيلينجهام مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم في أغسطس الماضي.

وكشف مراسل “سكاي سبورتس” عن تفاصيل ما دار بينه وبين النجمة الإسبانية صاحبة 49 عاماً ، والتي قال : “صدق أو لا تصدق ، بينيلوبي من مدريد ونشأت بها ، وهي من كبار مشجع النادي ، سألتها عن جود بيلينجهام ، وبدايته في سانتياغو بيرنابيو ، فهل تصدق أنها لم تعرف شيئاً عنه ، ولم يكن لديها ما تقوله؟”.

وأسهب يبدو أن بينيلوبي المشجعة الوحيدة لريال مدريد التي لم تتفاعل مع ما يقوم به السيد الصغير بيلينغهام.

وعن سبب عدم معرفتها بالنجم الإنجليزي علق مراسل “سكاي” : “ربما كانت منغمسة في فيلمها لهذه الدرجة ، ولم يكن لديها وقت لمتابعة المباريات”.

ويذكر أن بينيلوبي تلعب في فيلم “فيراري” دور لورا فيراري زوجة بطل الفيلم الذي يلعبه الأمريكي آدم درايفر ، ويجسد من خلاله شخصية إنزو فيراري مؤسس شركة “فيراري” الإيطالية الشهيرة لصناعة السيارات ، والذي يركز على جوانب من حياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى