رياضة عالمية

مدرب كرواتيا : مودريتش قد يواصل اللعب إلى ما بعد يورو 2024

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يواجه نجم ريال مدريد لوكا مودريتش تحدياً رئيسياً بشأن مستقبله مع ناديه ومنتخب بلاده الكرواتي في عام 2024 ، بعد أن رفض الرحيل إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسُئل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا عن خطط مودريتش الذي خاض 172 مباراة دولية قبل بطولة يورو 2024 وبعدها ، واعترف بأن هناك فرصة لاستمرار لاعب الوسط المخضرم إذا كان لا يزال يلعب بشكل منتظم على مستوى النادي.

Advertisement

وقال داليتش “كلنا نعرف لوكا ، سننتظر حتى يونيو المقبل لنرى كيف ستسير الأمور ونتحدث معه ، لكن هناك شيء واحد واضح ، وهو أنه لا يستسلم أبداً”. وذلك حسب ما نقلته صحيفة ماركا.

وواصل لوكا مودريتش -لاعب دينامو زغرب الكرواتي الأسبق- السير على خطة توقيع تمديد العقد لمدة عام واحد مع ريال مدريد في بداية موسم 2023/24 ، ويسعى لتكرار الأمر ذاته في صيف العام المقبل ، على الرغم من الشائعات حول مكانه الحالي في الفريق الأول.

ولعب النجم السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشكل أخف في الأسابيع القليلة الماضية ، مما أدى إلى تكهنات حول خطوته التالية مع اقتراب موعد فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، وعودة ارتباط اسمه بالدوري السعودي.

ويمتلك اللاعب الكرواتي المُخضرم الوقت الكافي لاتخاذ القرار ، مع استعداد ريال مدريد لمنحه الحرية في اتخاذه ، لكن المؤشرات تشير إلى اعتزاله أو الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ويواجه مودريتش أيضاً النهاية المحتملة لمسيرته الدولية بعد بطولة أمم أوروبا 2024 ، مع وقوع كرواتيا في المجموعة الثانية الصعبة إلى جانب إسبانيا وألبانيا وإيطاليا ، إضافة لوضعه في مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى