رياضة عالمية

“فيفا” يحقق في واقعة تحرش بكأس العالم للسيدات

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، عن بدأ التحقيقات مع مدرب المنتخب الزامبي بروس موابي ، بعد اعتدائه باللمس على أحد لاعباته في الفترة الماضية.

وحسب ما نقلته وكالة “روتيرز” عن متحدث باسم “الفيفا” : “الفيفا يتعامل مع أي ادعاء بسوء التصرف علي محمل الجد ، ويواجد قوانين واضحة تطبق علي أي شخص في كرة القدم”.

Advertisement

وواصل أن الفيفا يقوم في الفترة الحالية ، بالتحقيقات مع مدرب الرصاصات النحاسية ، لكن لا يمكن الإعلان عن أي تفاصيل بخصوص الواقعة ، بسبب سرية الأمر.

وفي ذات السياق ، قالت صحيفة “الجارديان” البريطانية ، أن حادثة الاعتداء علي لاعبه المنتخب الزامبي من جانب المدرب ، وقعت بعد الجلسة التدريبية ، التي سبقت مواجهة الفريق الأخيرة في دور المجموعات بالبطولة ، ضد كوستاريكا.

وأوضحت أن المدرب الزامبي ، قام بلمس “صدر” لاعبة الرصاصات النحاسية ، بعد الانتهاء من تدريبات الفريق.

وأكدت علي أن المدرب الزامبي ، سبق وأن تم التحقيق معه من قبل الاتحاد الزامبي لكرة القدم ، علي خلفية اعتداء جنسي في العام الماضي.

ومن جانبه أكد الاتحاد الزامبي لكرة القدم ، أنه لم يتلقي أي شكوي ، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، أو من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات.

وقال الأمين العالم للاتحاد الزامبي روبن كامانغا ، في بيان رسمي : “نود أن نعلن أن الاتحاد لم يتلقي أي شكوي من هذا النوع ، من أي من اللاعبات أو المسؤولين من بعثة الفريق التي سافرت لكأس العالم”.

وأكد علي أن جميع الجلسات التدريبية للفريق الزامبي ، تم تصويرها بواسطة الفريق الإعلامي المصاحب للبعثة ، لم يضم الفيلم أي من هذه اللقطات ، إضافة إلي الصور التي أخذها فريق عمل “الفيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى