رياضة عالمية

عنصرية بايرن ميونخ .. وكيل أعمال ماني يكشف حقيقة ما حدث بين ماني وليروي ساني

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشف باكاري سيسي ، وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني ، لاعب النصر السعودي الحالي ، وبايرن ميونخ الألماني ، عن حقيقة ما حدث بين ليروي ساني وماني.

وقال سيسي في تصريحات تلفزيوينة لقناة “RMC” الفرنسية : “الجميع لديه معرفة بالكرة الأوروبية ، ولديهم علم بأن ليروي ساني ، شخصية متعجرفة جدًا ، لكن ساديو معروف عنه الهدوء ، وأظهر هذا الأمر في كل مكان يذهب إليه”.

Advertisement

وتابع ليروي ساني تجاوز حده ، وهذا الأمر قيلت فيه الكثير من الأمور الخاطئة ، كما تناولت الصحافة الألمانية أشياء سيئة حوله.

وأردف الجميع وقف مع ليروي ساني ضد ساديو ماني ، موضحًا أن العقوبة التي أصدرها بايرن ميونخ ضد ماني ، والتي قدرت بـ 500 ألف يورو ، هي كذبة.

وواصل ليروي ساني أعتذر لساديو ماني بعد هذه الواقعة ، لأنه يعلم أنه هو ما قام بهذا الأمر.

وأوضح أن ليروي ساني ، اتصل علي عدد من لاعبي بايرن ميونخ ، من أجل أن يطلبوا من ماني أن يرد علي رسالته ، مشيرًا إلي أن ماني رد علي تلك الرسالة ، وقبل اعتذاره ، وطلب منه عدم تكرار هذا الأمر مرة أخري.

وأتم ليروي ساني تلفظ بعبارات عنصرية ضد ساديو ماني ، لكن لا يمكن الدخول في تفاصيل تخص هذا الأمر ، لهذا السبب قلت إن هناك نكرانًا للجميل من جانب بايرن ميونخ ، إنه جنون ماحصل!.

ويذكر أن خلاف نشب بين ليروي ساني وساديو ماني ، أثناء وعقب المباراة التي جمعت بين بايرن ميونخ ، ومانشستر سيتي الإنجليزي ، في النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى