رياضة عالمية

صلاح ليس من بينهم .. ميسي يختار خلفاءه على عرش الكرة الذهبية

كتب : طارق الجزار

Advertisement

اختار اسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ، لاعب إنتر ميامي الأمريكي ، اللاعبين القادرين على تحقيق الكرة الذهبية ، خلال النسخ القادمة.

وحدد ميسي قائمة مختصرة ، مكونة من 4 لاعبين فقط ، منهم الثنائي ، الذي ينتظر منهم متابعي كرة القدم العالمية ، أن يعيدوا للأذهان التنافس القوي الذي كان بين النجم الأرجنتيني ، وأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ، خلال العقد الماضي.

Advertisement

وجاء النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني ، على رأس القائمة التى اختارها ليونيل ميسي.

وحل النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بالمرتبة الثانية ، خاصة بعدما حقق الثلاثية التاريخية لأول مرة مع ناديه الحالي ، في أول موسم له.

وحل هالاند بالمركز الثاني خلف النجم الأرجنتيني الموسم الماضي ، في حفل جائزة الكرة الذهبية ، بينما توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

وأتي النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، بالمركز الثالث ، وهو الوحيد الذي لعب رفقة ليونيل ميسي ، خلال فترة تواجد الأخير مع باريس سان جيرمان في الموسمين الماضيين.

وضمت قائمة ميسي المختصرة ، النجم الإسباني من أصول مغربية ، لامين يامال لاعب برشلونة الإسباني ، وصاحب الـ 16 عاماً ، وذلك حسب ما ذكره موقع “بلانت فوتبول”.

واستبعد ليونيل ميسي كل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، ونجم وسط ريال مدريد الإسباني ، الإنجليزي جود بيلينجهام.

ويذكر أن ليونيل ميسي هو صاحب الرقم القياسي ، في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية ، حيث يمتلك أسطورة الأرجنتين 8 كرات ذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى