رياضة عالمية

رغم العرض المغري .. جوارديولا أقنع لاعبه بالبقاء بـ”عشاء ياباني فاخر”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

مانشستر سيتي كان على أعتاب خسارة أحد أهم نجومه خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، ولكن بفضل بيب جوارديولا انتهت الأزمة تمامًا.

نحن نتحدث عن كايل ووكر ، الظهير الأيمن الإنجليزي ، الذي فقد موقعه كأساسي في العديد من المناسبات على مدار الموسم الماضي ، كان أبرزها على الإطلاق أمام إنتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

Advertisement

وأشارت تقارير صحفية ، إلي أن الكاتبان بول بالوس ولو مارتن استعرضا في كتابهما “مدينة بيب : صناعة فريق سوبر” ، كواليس تمسك جوارديولا بووكر في ظل محاولات بايرن ميونخ المستميتة لضمه في الصيف.

وفي الطبعة الجديدة من النسخة المحدثة للكتاب قال الثنائي : عندما أعلن بيب عن التشكيل الأساسي في إسطنبول أمام إنتر أصيب ووكر بالفزع عندما اكتشف أنه لم يكن جزءًا من التشكيل الأساسي ، ومع ذلك كان أمامه الكثير من العمل ليقوم به”.

“بيب أراد منه أن يتحدث مع الفريق قبل المباراة في غرفة تبديل الملابس ، وهو ما يعكس المكانة المتنامية له كقائد ، ووكر كان شخصية مؤثرة على طول الطريق بالبطولة وصولًا لهذه المباراة ، وساهم في العروض المميزة لمانشسر سيتي خاصة أمام ريال مدريد عندما تمكن من إيقاف فينيسيوس جونيور”.

علاقة ووكر بجوارديولا ظهر تأثيرها عندما جاء عرض من بايرن ميونخ في صيف 2023 ، وقرر وقتها الإسباني دعوة صاحب الـ33 سنة إلى عشاء فاخر في مطعم موسو الياباني في مانشستر ، وأكد خلالها بيب للاعب أنه يعرف قيمته جيدًا داخل وخارج الملعب ، ليستجيب ووكر ويوافق على تمديد عقده لمدة عامين.

يذكر أن ووكر يظل جزءًا لا يتجزأ من فريق بيب جوارديولا حاليًا رغم تقدمه في العمر ، حيث يلعب بصفة مستمرة وظهر في 19 مناسبة بكل البطولات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى