رياضة عالمية

حارس بايرن ميونخ يقترب من الانتقال لإنتر ميلان

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

اقترب حارس بايرن ميونخ ، السويسري يان سومر ، من الانتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب إدارة إنتر ميلان الإيطالي ، في التعاقد مع الحارس السويسري ، من أجل تعويض رحيل الحارس الكاميروني أندريه أونانا ، الذي انضم لصفوف مانشستر يونايتد.

Advertisement

ونشرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، مقطع فيديو ، لوصول الحارس السويسري يان سومر ، لمدينة ميلانو الإيطالية ، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ، قبل الانضمام لصفوف الافاعي.

وانضم يان سومر لصفوف بايرن ميونخ الألماني ، في الانتقالات الشتوية الماضية ، من أجل تعويض غياب الحارس الألماني مانويل نوير ، بسبب إصابته بكسر في الساق والتي غيبته عن مباريات الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يعود الحارس الألماني مانويل نوير ، لحارسه عرين العملاق البافاري بالموسم الجديد ، لكنه لم يستعد جاهزيته بشكل كامل.

ويرتبط يان سومر مع العملاق البافاري ، بعقد يمتد حتي صيف 2025 ، لكنه لا يرغب في القيام بدور الحارس الثاني ، خاصة مع اقتراب كأس الأمم الأوروبية 2024 ، والتي ستقام في ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة، أن بايرن ميونخ سيتعاقد مع حارس خلال الفترة الحالية ، حتي يسمح لـ يان سومر بالانضمام لإنتر ميلان ، مقابل مبلغ يتراوح بين 5 أو 6 مليون يورو.

ويذكر أن الحارس السويسري سيشارك بصفة أساسية مع إنتر ميلان الإيطالي ، خاصة بعد رحيل الحارس الكاميروني أندريه أونانا ، بالميركاتو الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى