رياضة عالمية

بعد رفض صلاح .. نجم تشيلسي تحت أنظار اتحاد جدة السعودي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يبدو أن حصول اتحاد جدة السعودي ، علي خدمات النجم المصري محمد صلاح ، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية ستكون صعبة ، خاصة بعد تويته وكيل أعماله رامي عباس.

وعرض اتحاد جدة علي النجم المصري الحصول علي راتب يقدرب بـ 180 مليون يورو ، لمدة موسيمين ، بينما سيقوم بشراء المدة المتبقية من عقده مع ليفربول بـ 60 مليون يورو.

Advertisement

وأكد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح ، أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن صفوف ليفربول في الوقت الحالي.

ونشر عباس عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة علي “تويتر”: ” لو كنا نفكر في الرحيل عن صفوف ليفربول بالميركاتو الحالي ، ما كنا جددنا العقد الصيف الماضي”.

وأوضح أن محمد صلاح سيظل مرتبطًا باليفربول الإنجليزي حتي نهاية عقده الحالي ، في صيف 2025.

وفي ذات السياق ، أوضح الإعلامي السعودي نواف الأسيوي ، أن اتحاد جدة السعودي ، يضع نجم تشيلسي الإنجليزي ، رحيم سترلينج ضمن الحلول البديلة لتعويض صفقة صلاح.

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب المخضرم ، صفوف البلوز خلال الفترة الحالية ، خاصة بعد أن فقد مكانته في التشكيل الأساسي للفريق اللندني.

ويمتلك رحيم سترلينج ، الكثير من الإمكانيات ، التي تجعله قادرًا علي أن يكون الخيار الأمثل للاتحاد ، بعد رفض صلاح العرض المقدم له ، خاصة وأنه يتميز بالسرعة والمهارة ، وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز في الناحية الأمامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى