رياضة عالمية

بعد رحيل سومر.. عودة نوير قد تتأجل حتي 2024

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ألمانية ، اليوم الثلاثاء ، عن آخر التطورات المتعلقة بشأن عودة الحارس الألماني المخضرم مانويل نويل إلي تدريبات بايرن ميونخ ، بعد تعرضه لكسر في الساق في ديسمبر الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية ، فإن إدارة بايرن ميونخ الألماني ، تجري حاليًا محادثات من أجل تغيير خطة العملاق البافاري بالموسم القادم ، خاصة بعد احتمالية تأجيل عودة نوير حتي 2024.

Advertisement

وأشارت إلي أن الحارس الألماني المخضرم ، عاني بشكل كبير ، خلال الفترة الأخيرة بالتدريبات ، حيث واجه المزيد من الألام والانتكاسات.

وكان مانويل نوير قد تعرض لكسر في الساق في ديسمبر الماضي ، أثناء التزلج خلال إجازته ، بعد انتهاء مشوار ألمانيا في كأس العالم 2022 ، والتي غاب علي إثرها عن باقي مباريات الموسم الماضي.

وأعلن بايرن ميونخ في وقت سابق ، أن اللاعب استأنف التدريبات التأهيلية بعد الخضوع لعملية جراحية كانت مقرره منذ وقت سابق.

وأوضح النادي الألماني ، أن مانويل نوير ، خضع لعملية جراحية بالأمس ، من أجل إزالة الغرسات المعدنية من شظية الساق اليمني.

ومن المقرر أن يخوض بايرن ميونخ ، أولي مبارياته في الموسم الجديد ، يوم السبت القادم ، عندما يلتقي مع لاييزج حامل كأس ألمانيا ، من أجل حسم بطولة الوبر.

ولم تتضح الصورة حتي الآن ، حول من سيكون الحارس الأساسي للعملاق البافاري بالموسم الجديد ، لحين عوده نوير ، وبعد رحيل سومر.

وكشفت تقارير بالأمس ، أن الحارس السويسري يان سومر ، صاحب الـ 34 عامًا ، انتقل رسميًا لصفوف إنتر ميلان الإيطالي ، مقابل 6.6 مليون دولار ، إضافة إلي انتقال ألكسندر نوبل إلي شتوتجارت علي سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى