رياضة عالمية

بعد خسارة اليابان .. ألمانيا تستعيد توازنها ضد فرنسا وديًا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

استعادت ألمانيا توازنها ، بالفوز بهدفين لهدف وديًا ، علي حساب فرنسا ، بعد الخسارة أمام اليابان منذ أيام.

ونجحت الماكينات الألمانية ، أن تستعيد توازنها ، أمام المنتخب الفرنسي ، بعدما حققت الفوز علي الديوك بهدفين لهدف.

Advertisement

واستطاع رودي فولر المدير بالاتحاد الألماني لكرة القدم ، في تحقيق الفوز مع الماكينات الألمانية ، في أول مباراة له ، بعد توليه القيادة الفنية ، عقب رحيل هانز فليك عن تدريب الفريق بعد الخسارة من اليابان.

وخاض المنتخب الألماني اللقاء بتشكيل مكون من : “تير شتيجن ، هينريكز ، جوناثان تاه ، روديجر ، نيكولاس سولي ، جوندوجان ، إيمري كان ، جنابري ، فلوران واترز ، ليروي ساني ، توماس مولر”.

وفي المقابل ، خاض المنتخب الفرنسي اللقاء بتشكيل مكون من : “مانيان ، بافارد ، ويليام ساليبا ، توديبو ، ثيو هيرنانديز ، رابيو ، كامافينجا ، جريزمان ، تشواميني ، كومان ، راندال كولو مواني”.

تقدم المنتخب الألماني مبكراً في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء ، عن طريق مهاجمه توماس مولر ، بعدما استقبل كرة عرضية من الجهة اليسرى ، ليستقبل الكرة ويسددها بقوة في شباك الحارس مانيان.

واستطاع الجناح المتألق ليروي ساني ، من تسجيل الهدف الثاني ، قبل نهاية الشوط الثاني بثلاثة دقائق ، بعد اختراق مميز لدفاع الفريق الفرنسي ، ليسددها بقوة في الشباك.

ونجح أنطوان جريزمان عبر ضربة جزاء في الدقيقة “89” من تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب الفرنسي ، بتسديدة ناجحة في مرمى الحارس تير شتيجن.

ويذكر أن المنتخب الألماني ، خسر السبت الماضي ، أمام اليابان في لقاء ودي ، برباعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى