رياضة عالمية

برشلونة أولًا.. نجم أتلتيكو مدريد يصعق الهلال السعودي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أكد النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ، أنه ينتظر عرض برشلونة أولًا ، قبل أن يحسم موقفه من الانضمام للهلال السعودي ، بالميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل النجم البرتغالي ، ضمن اختيارات الهلال السعودي ، للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي الحالي ، خاصة في ظل رغبه الزعيم في التعاقد مع لاعب من الفئة الأولي في أوروبا ، بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي ، ولوكاكو مهاجم تشيلسي.

Advertisement

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت الكتالونية” ، فإن جواو فيليكس تحدث إلي وكيل أعماله خورخي ميندز ، حول العرض المقدم من الهلال السعودي ، وأخبره بأنه ينتظر عرض برشلونة أولاً ، ولا يفكر في أي عروض آخري في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة ، ستقدم عرضًا رسميًا للحصول علي خدمات فيليكس ، بالميركاتو الحالي ، لكن علي سبيل الإعارة.

وأشارت إلي أن إدارة البرسا ، لم تحسم موقفها حتي الآن ، خاصة في ظل الراتب الضخم الذي يحصل عليه اللاعب ، والذي يقدر بـ 16 مليون يورو.

وينتظر الهلال السعودي ، موسم شاق ، خاصة في ظل الارتباطات المتعددة للزعيم ، علي رأسها دوري روشن للمحترفين ، ودوري أبطال آسيا ، وكأس خادم الحرمين الشريفين ، وكأس السوبر السعودي ، وكأس الملك سلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى