رياضة عالمية

السماوي يحسم “ديربي مانشستر” ويواصل الضغط على ليفربول

كتب : طارق الجزار

Advertisement

حسم فريق مانشستر سيتي مباراة القمة التى جمعته بغريمه اليوناتيد ، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد في زيارة شباك الفريق السماوي ، مبكراً في الشوط الأول ، حينما تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ 8 ، بعد صناعة من برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز.

Advertisement

وانتهت أحداث الشوط الأول ، بتقدم الشياطين الحمر ، بهدف دون رد على حساب السماوي.

وانتفضت كتيبه المدرب الإسباني ، بيب جوارديولا ، في أحداث الشوط الثاني ، حيث تمكن فيل فودين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 56 ، بعد تمريرة من رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.

وفي الدقيقة الـ 80 عاد نفس اللاعب ، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة ، بعد تمريرة من جوليان ألفاريز.

واستطاع النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، من زيارة شباك اليونايتد ، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع ، بعدم استغل تمريرة من رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.

وبهذه النتيجة واصل مانشستر سيتي ضغطه على المتصدر ليفربول ، حيث يتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 62 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن الريدز.

بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 44 ، في المركز السادس بجدول الترتيب.

ومن المنتظر أن يلتقي مانشستر سيتي نظيره ليفربول ، يوم الأحد القادم ، الموافق الـ 10 من الشهر الجاري ، في قمة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي ، والتى ستكون بمثابة عامل حاسم لتحديد هوية البطل في الموسم الحالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى