رياضة عالمية

الدوري الأوروبي : أتالانتا يسحق ليفربول بثلاثية .. وباير ليفركوزين يفوز على ويستهام يونايتد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

ألحق أتالانتا الإيطالي خسارة مذلة بمضيفه ليفربول الإنجليزي ، المرشح الأبرز لإحراز لقب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم ، وأسقطه في عقر داره 3-0 في ذهاب الدور ربع النهائي.

5954974

Advertisement

أنهى أتالانتا الشوط الأول من المباراة ، متفوقا بهدف نظيف ، سجله المهاجم جيانلوكا ساكاماكا ، في الدقيقة 38 ، وعاد ساكاماكا ، ليضيف ثاني أهداف الفريق الإيطالي في الدقيقة  61 ، واختتم ماريو باساليتش ، ثلاثية أتالانتا في الدقيقة 83.

وفي مباراة أخرى بدور ربع النهائي ، تمكن باير ليفركوزين الألماني من تحقيق الفوز بلقاء الذهاب بهدفين نظيفين أمام وست هام يونايتد الإنجليزي.

أتلانتا ليفربول 2

تقدم فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 83 عن طريق هوفمان ، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 عن طريق بونيفاس ، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

وفي سان سيرو ، وضع روما قدما في نصف النهائي ، بفوزه على مضيفه ميلان في قمة إيطاليا خالصة بهدف جانلوكا مانشيني في الدقيقة (17) من عمر المباراة.

أتلانتا ليفربول 3

وفاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1 ، سجل هدفي الفريق البرتغالي رافا سيلفا (16) والأرجنتيني أنخل دي ماريا (52) ، وقلص الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ النتيجة لمرسيليا (67).

أتلانتا ليفربول 4

وتقام مباريات الإياب الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى