رياضة عالمية

إيطاليا تنقذ كبريائها بفوز درامي علي أوكرانيا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا دراميًا ، علي حساب نظيره الأوكراني ، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية ، بنتيجة (2-1) علي ملعب سان سيرو.

وحقق منتخب إيطاليا ، أول فوز له تحت قيادة لوتشانو سباليتي ، والذي تولي القيادة الفنية للأزوري ، بعد رحيل مانشيني ، من أجل تدريب الأخضر السعودي.

Advertisement

وسجل متوسط ميدان المنتخب الإيطالي دافيد فيراتسي ، هدفى اللقاء في الدقيقة 12،29 .. فيما سجل أندي يارميلنكو هدف أوكرانيا الوحيد في اللقاء.

وارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 7 نقاط جمعها ، بعد خوضه 4 مباريات ، ليحتل المركز الثاني خلف نظيره الإنجليزي الذي يتصدر الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

ودخل الإيطالي لوتشانو سباليتي مواجهة أوكرانيا ، بالتشكيل الآتي : دوناروما ، دي لورينزو ، سكالفيني ، باستوني ، دي ماركو ، فيرايتسي ، لوكاتيلي ، باريلا ، زانيولو ، راسبادوري ، ماتيا زاكاني.

وأنقذ المنتخب الإيطالي ، مصيره في تصفيات أمم أوروبا ، حيث كان موقفه صعبًا في المجموعة التي تضم كل من إنجلترا ومقدونيا وأوكرانيا.

ويتشارك كل من إيطاليا في نفس الرصيد مع أوكرانيا ومقدونيا الشمالية بـ 7 نقاط، فيما سيواجه المنتخب الإيطالي نظيره مالطا في اختبار سهل ، الفوز فيه يقرب الآزوري خطوة كبرى من بطولة يورو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى