رياضةرياضة عالمية

خبير تحكيمي يكشف كارثة .. ريال مدريد يسرق ألميريا بأهداف غير شرعية

كتب : طارق الجزار

Advertisement
shamehk2

كشف الحكم المصري السابق ، جمال الغندور ، الخبير التحكيمي بالدوري الإسباني ، عن عدم شرعية هدفي ريال مدريد ، في المباراة التى جمعته مع ألميريا مساء الأحد ، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفة ألميريا ، ليحقق الفوز بنتيجة (3-2) ، في المباراة الذي جمع بينهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني “الليجا”.

Advertisement
maharat

وإلتقى النادي الملكي ضد نظيره ألميريا ، بعد الخسارة الثقيلة التى تعرض لها ، أمام منافسة أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ، بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 51 ، في صدارة ترتيب الدوري الإٍسباني ، بفارق نقطتين فقط ، عن جيرونا صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة.

ريال مدريد يسرق الفوز من ألميريا

سجل النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام الهدف الأول لنادي ريال مدريد ضد نظيره ألميريا في الشوط الثاني من عمر المباراة ، من ضربة جزاء تحصل عليها النادي الملكي بداعي وجود لمسه يد على مدافع ألميريا ، بعد أن اصطدت رأسية أنطونيو روديجر في يديه.

وجاء الهدف الثاني عن طريق فينيسيوس جونيور ، بعد تسديد كرة عرضية من الجانب الأيمن بـ “الكتف” في وضع الطيران ، لتسكن الكرة بالشباك ، رغم لجوء حكم اللقاء لتقنية الفيديو.

وقال الحكم المصري السابق ، جمال الغندور الخبير التحكيمي بقنوات “بي أن سبورتس” ، أن هدف النادي الملكي الأول غير شرعي ، لأنه لا يوجد أي أخطاء أو لمسة يد على لاعب نادي ألميريا لوجود “وثب” من المنافس أثناء لعب الكرة بالرأس ، وفي هذه الحالة كان المفترض أن يتحصل ألميريا على ضربة حرة.

وأكد أن الهدف الثاني لريال مدريد غير شرعي ، لأن الجزء الذي سجل به النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يُعد جزء من اليد ، وبالتالي كان واجب على الحكم أن يقوم باحتساب لمسة يد على لاعب ريال مدريد ، وبالتالي يتم إلغاء الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى