رياضة

تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 .. تونس تحقق فوزًا ثمينًا على غينيا الاستوائية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

انتزع منتخب تونس فوزًا ثمينًا من ضيفه منتخب غينيا الاستوائية (1-0) في اللقاء الذي جمعها مساء الأربعاء ، في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

أحرز هدف الفوز الوحيد اللاعب محمد علي بن رمضان من ركلة جزاء في الدقيقة 82 من زمن اللقاء ، على ملعب “حمادي العقربي” بمدينة رادس.

Advertisement

وحقق منتخب تونس بذلك انتصاره الثالث على التوالي ، ويتصدر قائمة المجموعة الثامنة (H) بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

بينما تعرض منتخب غينيا الاستوائية للهزيمة الأولى فعليا ، بعد خسارته أول مباراتين بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يذكر أن متصدر المجموعة سيتأهل مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 ، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وفي باقي المباريات حقق منتخب سيراليون الفوز علي جيبوتي بهدفين مقابل هدف ، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تضم منتخب مصر ، وفي مباراة أخري أقيمت في نفس التوقيت وفي اطار نفس الجولة للمجموعة الثامنة ، تعادل منتخب نامبييا مع ضيفه ليبيريا بهدف لكل منهما ، وفي المجموعة التاسعة حقق منتخب إفريقيا الوسطي الفوز علي ضيفه منتخب تشاد بهدف نظيف ، وفي المجموعة الثانية ، تعادل منتخب توجو مع منتخب جنوب السودان بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى