رياضةرياضة عالمية

تسريب محادثة “الفار” في مباراة ريال مدريد وألميريا يثير ضجة كبيرة في إسبانيا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

أثار تسريب المحادثة التي دارت بين حكم مباراة ريال مدريد وألميريا ، وحكم تقنية الفار ، يوم الأحد الماضي ، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي في إسبانيا ، خاصة بعد الهجوم الشديد على حكم اللقاء ، بسبب الأخطاء التى ارتكبها ، وأدت لتحقيق النادي الملكي الفوز بنتيجة(3-2).

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، أنه قدم شكوي للشرطة بعد هذه التسريبات الصوتيه بين الحكم وتقنية حكم الفيديو المساعد ، إلى وسائل الإعلام المحلية.

Advertisement
maharat

وتضمنت التسريبات تسجيل صوتي للنقاش الذي حدث بين فرانشيسكو خوسيه هرنانديز مايسو حكم اللقاء ، وأليخاندرو هرنانديدز حكم تقنية الفار ، حول البطاقة الحمراء المحتملة للبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ، بعد ضربه للاعب ألميريا في وجهه.

ولم يكن هناك أي استدعاء للحكم لتتم مراجعة اللقطة ، لذلك كان ينبغي أن تظل المناقشة بين الحكام سرية ، ويتم نشر لقطات المراجعة الرسمية فقط للجمهور.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان له : “الاتحاد الإسباني ، الذي يجري تحقيقا داخليا في الحادث ، يعتبر أن نشر هذه المواد السمعية والبصرية يتسم بالخطورة الشديدة ويأمل في الحصول على رد في أقرب وقت ممكن من أجل تحديد المسؤول”.

وأشعلت التسريبات الصوتية نيران مباراة كانت بالفعل مثيرة للجدل للغاية ، والتى انتزع فيها ريال مدريد الفوز بنتيجة 3-2 على ألميريا متذيل الترتيب بعد أن تمكن من إدارك التعادل.

وانتزع ريال مدريد الانتصار بفضل هدف من داني كارفخال في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من المباراة المثيرة في الدوري الإسباني ، والتي تميزت بجدل حول تقنية حكم الفيديو المساعد بسبب ثلاثة قرارات مثيرة للجدل منحت صاحب الأرض هدفا وركلة جزاء وألغت هدفا لألميريا.

 

وتصدر أداء الحكام يوم الأحد عناوين الصحف وأثار جدلاً كبيراً في بلد تخضع فيه سلطات كرة القدم والحكام للتدقيق بسبب العديد من الفضائح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى