شركات

“هومز مارت” توسع أعمالها الرقمية في المملكة

أعلنت هومز مارت، عن بدأ تنفيذ عملياتها التجارية إلى المملكة العربية السعودية، وذلك تمهيداً لمرحلة جديدة في صناعة الأثاث بالمنطقة بهدف دعم التجارة الإقليمية والنمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتمد هومز مارت ، المنصة الرائدة في تجارة الأثاث والمنتجات المنزلية في الشرق الأوسط على الكفاءة ، كجوهر للرقمنة التي اتخذتها لتحسين وتوسيع نطاق عملياتها التجارية، وقد أدت جهودها في هذا الصدد إلى جعل الخدمات اللوجستية أسرع بنسبة 80٪ وأكثر فعالية من حيث التكلفة بنسبة 30٪.

وقال ابراهيم محمد الشريك المؤسس ومدير عمليات شركة هومز مارت، “نحن متحمسون لبداية انطلاق عملياتنا التجارية يبن المملكة ومصر، فهي تمثل علامة فارقة لهومز مارت والتجارة الإقليمية. واستراتيجيتنا لا تعتمد فقط على العمل في كلا السوقين، ولكن التقريب بينهما وخلق فرص للتعاون التجاري الفعال”.

وأضاف ” إن تعطل سلاسل التوريد العالمية ، وارتفاع أسعار النفط، بالإضافة إلى موقعنا الاستراتيجي في دمياط والخدمات اللوجستية السريعة والفعالة التي نقدمها من حيث التكلفة – تجعل تعميق التجارة السعودية-المصرية في الأثاث والسلع المنزلية مكسبًا للجميع”.

وأشار الى أن هومز مارت أنشات شركة للخدمات اللوجستية الخاصة بها بهدف رقمنة الصناعة. وتوسعت الشركة في المملكة ، وهو سوق ضخم يبلغ حجمه 15 مليار دولار وينمو بمعدل سنوي مركب يصل إلى 10٪، كما استطاعت الشركة مضاعفة اجمالي عملياتها ثلاثة اضعاف في 2021 عما كانت عليه في 2020، بفضل طلب المستهلكين الهائل. وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت هومز مارت عن استحواذها على شركة التكنولوجيا MockUp Studio ومقرها برلين، لتصبح أول شركة ناشئة مصرية تتوسع في ألمانيا بهدف إضافة أنشطة جديدة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى