تكنولوجيا

“انفولاين” تواصل إحداث ثورة في عالم الأعمال من خلال عروض خدماتها الشاملة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تؤكد شركة انفولاين ش.م.م ، الشركة الرائدة في توفير الخدمات الخارجية لعمليات الأعمال التجارية ، التزامها بتعزيز كفاءة الأعمال ومشاركة العملاء من خلال مجموعتها الشاملة من عروض الخدمات. وتلبيةً للاحتياجات دائمة التطور للمؤسسات الحديثة ، تشمل خدمات انفولاين إدارة تجربة العملاء ، والخدمات المهنية المشتركة ، والحلول التقنية المبتكرة ، المصممة خصيصاً لتعزيز الكفاءة التشغيلية والمساهمة في النمو الاستراتيجي للأعمال بشكل عام.

Infoline2

Advertisement

مركز تجربة العملاء : تحسين المعاملات مع العملاء

لا يزال مركز تجربة العملاء لانفولاين في الطليعة من حيث إدارة التجارب الرقمية وضمان رضا العملاء؛ إذ يوفر المركز مجموعة كاملة من حلول التفاعل مع العملاء ، بدءًا من التواصل متعدد القنوات إلى التحليلات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي للحصول على صوت العميل (VOC) وصافي نتائج المروجين (NPS). وقال معاذ العميري ، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين : “نحن ملتزمون بتحويل تفاعلات العملاء إلى شراكات هادفة تعزز الولاء والنمو”.

الخدمات المهنية المشتركة : خبرات مصممة خصيصاً لتحقيق التميز التشغيلي

تقدم خدمات انفولاين المهنية المشتركة حلولاً ممتازة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية التي تعمل على تبسيط وتعزيز وظائف الأعمال. وتتنوع هذه الخدمات من الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة عمليات التوظيف إلى الإدارة المالية الشاملة، وهي مصممة لتحسين إمكانات القوى العاملة والعمليات المالية بكفاءة. وأضاف العميري: “لقد صُمم دعمنا الاستراتيجي للسماح للشركات بالتركيز على أهدافها الأساسية بينما ندير الوظائف الأساسية والمعقدة في الوقت نفسه بدقة متناهية”.

Infoline3

حلول خدمات تقنية للمعلومات (ITES): تزويد الشركات بالتقنيات المتطورة

توفر شركة انفولاين حلول خدمات تقنية المعلومات وحلولاً تكنولوجية متطورة تعزز كفاءة الأعمال والابتكار ، وتزود انفولاين الشركات بالأدوات اللازمة لتلبية احتياجات السوق العُماني المتغيرة من خلال تطوير البرمجيات المخصصة و الأتمتة الذكية المتقدمة وذكاء الأعمال. وأوضح العميري قائلاً : “حلولنا التكنولوجية مصممة خصيصاً لمواجهة التحديات المختلفة والاحتياجات التشغيلية لكل شركة ، مما يضمن لها زيادة استثماراتها التكنولوجية إلى أقصى حد ممكن”.

وأردف العميري قائلاً : “انفولاين هي شريكك الأول في التعامل مع تحديات مشهد الأعمال المعاصر ، حيثُ صُممت محفظتنا الواسعة من الخدمات والحلول بدقة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية كافة احتياجات العملاء وتأمين المزايا التنافسية. تعامل مع انفولاين ، حيث تنتظرك إمكانيات غير مسبوقة لأعمالك”.

يستمر تفاني انفولاين الثابت في التميز والابتكار في جعلها شريكاً مثالياً للمؤسسات التي تسعى إلى تعزيز قدراتها التشغيلية وعلاقاتها مع العملاء. ومن خلال التركيز المستمر على الحلول المتمحورة حول العملاء والدعم الاستراتيجي للأعمال ، تضع انفولاين معيارًا للجودة في خدمات الأعمال الخارجية.

ومع التزامها الراسخ بالابتكار وخدمة العملاء ، تدعو انفولاين الشركات لمعرفة كيفية إدارة عملياتها بكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى