تكنولوجياعلوم وأبحاث

إيمرسون” تسلط الضوء على حلولها المبتكرة للعمليات المستدامة

خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة "إيجيبس 2024"

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “إيمرسون” (Emerson)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا وبرمجيات الأتمتة ، عن مشاركتها في الدورة المقبلة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة “إيجيبس 2024” ، والمقرر إقامتها في الفترة من 19 إلى 21 فبراير في القاهرة. وخلال المشاركة ، تسلط الشركة الضوء على مجموعة حلولها المتطورة ، مع التركيز على إبراز أهمية ممارسات الأعمال المستدامة في التحول نحو الطاقة المتجددة.

وتحمل منصة “إيمرسون” (المنصة رقم #2-E20) شعار “الاستدامة: التميز التشغيلي في العمل” (Sustainability: Operational Excellence in Action)، حيث تتيح للزوار فرصة التعرف عن كثب على مجموعةٍ شاملة من أحدث ابتكارات ومنتجات الشركة ، ومتابعة العروض التوضيحية الحية والجلسات التفاعلية لوضع التصورات. كما تُبرز المنصة دور تقنيات الأتمتة من “إيمرسون” في مساعدة المنتجين على تحقيق الاستدامة على المدى الطويل من الناحيتين البيئية والاقتصادية ، مع التركيز على التقاط الكربون وتخزينه ، والاعتماد على الهيدروجين والوقود المتجدد وغيرها من مصادر الطاقة البديلة.

Advertisement

وقال ماتياس شينزل ، رئيس شركة إيمرسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : “يسعدنا أن نشارك في دورة هذا العام من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة “إيجيبس 2024″ ، وعرض مجموعة حلولنا ومنتجاتنا المبتكرة. ونسعى من خلال تواجدنا في هذا الحدث إلى المشاركة في محادثاتٍ بناءة مع المشاركين ، وبناء شراكاتٍ استراتيجية، وتسليط الضوء على دور حلولنا المبتكرة في معالجة أصعب التحديات التي تواجه العملاء في قطاع الطاقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى