نقل وملاحة

“بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا” و”جير أب” تقدمان تجربة قيادة فريدة خلال فعالية Supercar Track Day

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

نظمت “بريجستون” ، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وحلول التنقل المستدام ، مؤخراً فعالية “سوبر كار تراك داي” (Supercar Track Day) على حلبة “دبي أوتودروم”، بالتعاون مع “جير أب” (GearUp) ، نادي السيارات الخارقة المرموق ، بهدف توفير تجربة فريدة لمحبي السيارات ، من خلال دمج تقنية الإطارات المتطورة من “بريجستون” مع روح المغامرة.

بريجستون 2

Advertisement

وشكل الحدث منصة مثالية لعرض مجموعة منتجات “بريجستون” الرائدة والتواصل مع عشاق السيارات، وجسد التزام الشركة بالابتكار وتقديم تجارب فريدة للعملاء. كما سلطت الفعالية الضوء على شراكة المعدات الأصلية بين “بريجستون” و”لامبورغيني”، لا سيما إطارات “بوتينزا” الرياضية التي تتميز بتصميم مبتكر وغير متماثل لمداس الإطار، من أجل ضمان ثبات أكبر على الطرقات وقدرات فرملة مُعزّزة وتجربة قيادة أكثر تميُّزاً.

وقال جاك فوري، رئيس شركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا : “تعكس فعالية Supercar Track Day على حلبة دبي أوتودروم التزام بريجستون بالابتكار والأداء العالي، وأبرزت كفاءة منتجاتنا في الارتقاء بمعايير أداء السيارات الخارقة. ونعرب عن تقديرنا لدعم جير أب في تنظيم هذا الحدث، وإتاحة منصةٍ مثالية لعرض تقنياتنا المبتكرة في مجال صناعة الإطارات. كما نثمن تعاوننا مع شركة ألتميت موتورز (Ultimate Motors) في مشروع المعدات الأصلية لشركة لامبورغيني، لدوره الحيوي في تعزيز تجربة القيادة والارتقاء بها لمستوياتٍ غير مسبوقة”.

ومن جانبها ، قالت ريبيكا إيكلز، مدير عام “جير أب إيفينتس: “نحن سعداء بشراكتنا مع بريجستون لتنظيم فعالية (Gear Up & Luxury Network Track Day)، التي أتاحت للحضور، بمن فيهم أعضاء نادي جير أب الخاص والضيوف الآخرون، تجربة فريدة من خلال اختبار قيادة سيارات مزودة بإطارات تحمل علامة بريجستون التجارية على مضمار حلبة “دبي أوتودروم”. وحضر الفعالية أكثر من 300 ضيف ، شهدوا تجربة لا تُنسى مع معرض بريجستون الاستثنائي، الذي ضم كابينة للتصوير بزاوية 360 درجة وشاشة عرض بتقنية الواقع الافتراضي. ونتطلع قدماً إلى تطوير التعاون مع بريجستون مستقبلاً”.

وحققت الفعالية نجاحاً لافتاً ، لتسهم في تعزيز حضور العلامة التجارية لشركة “بريجستون” لدى شريحةٍ واسعة من العملاء. كما شكلت الفعالية منصة للتواصل مع عشاق السيارات ، وتأكيد التزام “بريجستون” بالأداء العالي والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى