عقارات و انشاءات

بتكلفة 180 مليون درهم تايغر العقارية تبدأ تسليم “370” وحدة سكنية في مشروع “V تاور”

دبي : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة تايغر العقارية – مقرها دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة – عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروع ” V تاور” الواقع في منطقة الليوان في إمارة دبي ، والبدء بتسليم وحداته للمشترين والمستثمرين.

و قد بلغت التكلفة الاستثمارية لمشروع “V تاور” 180 مليون درهم ، ويتكون من 17 طابقاً ، ويضم وحدات سكنية ، اضافة إلى 3 طوابق لمواقف السيارات ، وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين استديو ، غرفة نوم وصالة ، غرفتين نوم وصالة ، ثلاث غرف نوم وصالة ، و 3 غرف نوم مع صالة دوبليكس ايضاً ، بإجمالي 370 وحدة سكنية.

Advertisement

ويضم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم السكان والقاطنين به مثل حوض للسباحة ، منطقة للعب الأطفال ، وغيرها من المرافق الخدمية.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي بهذه المناسبة : “يعتبر مشروع ” V تاور” أحد المشاريع الهامة التي جرى الانتهاء من تنفيذها مؤخراً بحسب الجدول الزمني المحدد ، وسعداء ببدء تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين الذين سيبدؤون قريباً بالانتقال للعيش والإقامة في وحدات المشروع.

وأضاف الزعبي :”لقد استغرق انشاء البرج سنتان ونصف ، وجرى بيع جميع وحداته للمشترين والمستثمرين خلال مدة زمنية قصيرة جراء الاقبال الكبير عليه بسبب أسعاره المناسبة وموقعه المتميز ، حيث كان البيع متاحاً لجميع الجنسيات ، وجرت أعمال البناء والتشييد حسب الجدول الزمني المحدد ، وباستخدام أفضل مواد التشطيب لتوفير إقامة ممتعة لجميع القاطنين بالمشروع”.

وتابع الزعبي بالقول :”ان ثقتنا العالية في القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والطلب المتواصل على شراء الوحدات السكنية ، قد دفعنا لإطلاق المزيد من المشاريع السكنية لتلبية الطلب على الوحدات النوعية التي تحرص شركة تايغر العقارية على تطويرها وتنفيذها ، حيث شهدنا اقبالاً كبيراً على مختلف مشاريعنا التي أطلقناها طوال السنوات الماضية ، ونتوقع ان نحقق مبيعات مرتفعة بها جراء الطلب الكبير والمتواصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى