عقارات و انشاءات

“أجمل مكان للتطوير العقاري” تطلق مشروعها العقاري الأحدث “جزيرة الثريا”

لترسي معايير جديدة لرفاهية التجربة السكنية

الشارقة : هرمز نيوز

Advertisement

أطلقت “أجمل مكان للتطوير العقاري” ، إحدى الشركات الرائدة في تطوير المدن والمجتمعات الحضرية متنوعة الاستخدامات ، “جزيرة الثريا”، التحفة المعمارية الأحدث للشركة في قلب مدينة أجمل مكان على الواجهة المائية لإمارة الشارقة. جاء ذلك خلال فعاليةٍ أقامتها الشركة في مقرها الرئيسي بإمارة الشارقة.

ويأتي إطلاق “جزيرة الثريا” تماشياً مع رؤية “أجمل مكان للتطوير العقاري” في إرساء معايير جديدة لرفاهية التجربة السكنية، وتطوير صروح عمرانية متفردة تعيد رسم ملامح المشهد العقاري وتلبي الطلب المتنامي على الوحدات السكنية، لا سيما فئة المنازل والفلل الفاخرة. كما تجسد هذه الخطوة التزام الشركة بالإسهام في ترسيخ مكانة الشارقة كوجهةٍ سكنية واستثمارية وتجارية رائدة، ودعم نمو القطاع العقاري في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisement

AjmalBulding2

وقال سعادة سلطان الشكره، الرئيس التنفيذي لشركة “أجمل مكان للتطوير العقاري”: “نفخر بإطلاق جزيرة الثريا في مدينة أجمل مكان، لنواصل من خلالها البناء على سجلنا المتميز في تطوير المدن والمجمعات المتكاملة، ونمضي قُدُماً في تعزيز ريادتنا في القطاع العقاري. وبمناسبة إطلاق مشروعنا الجديد، نتوجه بالشكر إلى جميع أعضاء فريق عملنا تقديراً لعطاءاتهم وتفانيهم ومساهمتهم المحورية في تحقيق نقلةٍ نوعية جديدة لشركتنا. كما نود أن نعرب عن تقديرنا لدعم شركائنا وثقة عملائنا، ونجدد التزامنا بالإسهام في المسيرة التنموية الطموحة التي تخطوها إمارة الشارقة بفضل الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة”.

بدوره، قال فريد جمال، مدير عام المبيعات والتسويق لدى شركة “أجمل مكان للتطوير العقاري”: “يمثل إطلاق جزيرة الثريا إضافةً نوعية للقطاع العقاري، وإنجازاً جديداً يعكس تنامي حضور الشركة في سوق العقارات الفاخرة. وتضفي الجزيرة رونقاً خاصاً على الواجهة المائية، وتتيح بُعداً جديداً للرفاهية وتجربةً سكنيةً استثنائية في مجتمعٍ نابضٍ بالحياة، تتمازج فيه الاستدامة والتصاميم والأنماط المعمارية المتفردة ، والتجهيزات الحديثة والمرافق المتكاملة والإطلالات الساحرة. وتجسد جزيرة الثريا مفهوم المدينة المتكاملة والمعاصرة، إذ توفر لسكانها كافة سبُل الرفاهية ومرافق الراحة، وتتيح لهم نمط حياة صحي في رحاب الطبيعة وعلى شواطئ البحر”.

AjmalBulding3

وتتفرد “جزيرة الثريا” بموقعها الاستراتيجي على مقربةٍ من عدَّة معالم رئيسية في الشارقة ودبي، وتتيح الوصول إلى شاطئ حصري يمتد على مساحةٍ تتجاوز 564 ألف قدم مربع. وتبلغ المساحة الإجمالية للجزيرة 5 مليون قدم مربع، تغطي المساحات الخضراء ما يزيد عن 1.3 مليون قدم مربع منها.  وتشمل الجزيرة مجموعةً من الفيلات والقصور الراقية ضمن عدة فئات فاخرة، وهي “سي بريز فيلا” و”سيرين فيلا” و”أزورا فيلا” و”جرانديور فيلا” و”قصور ماجيستك”.

يُشار إلى أنَّ “أجمل مكان للتطوير العقاري” تواصل تَلَقي طلبات إبداء الاهتمام وحجز وحدات جزيرة الثريا وذلك من خلال مُراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني: Vip@ajmalmakan.com أو الاتصال على الرقم: 80042666.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى