سيارات

شركة INEOS AUTOMOTIVE تطلق خدمة ARCANE WORKS لسيارات الدفع الرباعي المصنوعة حسب الطلب

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

تعلن شركة INEOS Automotive عن تقديم خدمة Arcane Works لتصنيع نُسخ محدودة الإنتاج من الطراز Grenadier Station Wagon الحائز على جوائز، وإتاحة الفرصة للعملاء لإضفاء لمساتهم الشخصية على سياراتهم ذات الدفع الرباعي من خلال لمسات نهائية يدوية وتزيينات مخصصة ومواد فريدة في دفعات صغيرة متقنة الصنع.

تتفرد كل دفعة من دفعات السيارات محدودة الإنتاج بمجموعة حصرية من الميزات وتقنيات جديدة باسم منتقى خصيصًا مع الاحتفاظ بقدرات السيارة Grenadier للقيادة على الطرق الوعرة الأفضل في فئتها والسلاسة المثالية للقيادة على الطرق الممهدة. وتتيح خدمة Arcane Works للعملاء التعاون مع فنيين مدربين بشكل خاص لاختيار ما يروق لهم من مجموعة كبيرة من اللمسات النهائية وتقنيات مطابقة الألوان لإنتاج سيارة دفع رباعي بمواصفات خاصة حسب ذوق كل عميل. جديرٌ بالذكر أن هذه السيارة صُممت في ألمانيا وتُصنّع في فرنسا في المصنع الذي استحوذت عليه شركة INEOS Automotive من شركة Mercedes-Benz في عام 2021، ثم تُضاف اللمسات النهائية عليها في النهاية.

Advertisement

ستستفيد خدمة Arcane Works المخصصة من المرونة التي توفرها منصة السيارة INEOS Grenadier المتينة ذات تصميم الجسم على الهيكل، وستظل السيارة تتوفر بمحركين من BMW بستة أسطوانات مستقيمة وسعة 3 لترات يمكن الاختيار من بينهما. وقد أثبت محرك الديزل B57 ومحرك البنزين B58 من BMW قدرتهما على تحقيق أداء رائع في القيادة فائقة الأداء، إذ يأتيان دائمًا ضمن قوائم أفضل عشرة محركات في العالم منذ عام 2016. وستصبح خدمة Arcane Works أيضًا منصة اختبار لتجربة التقنيات والأنظمة الجديدة المراد تزويد سيارات INEOS بها، مثل التعديلات المعزِّزة لأداء المحرك وأنظمة الشاسيه المبتكرة وغيرها العديد من المواد والميزات المستحدثة.

INEOSAutomotive2

من المقرر الكشف عن أول سيارة محدودة الإنتاج مصممة بخدمة Arcane Works في يوليو/تموز 2024 بمهرجان غودوود للسرعة.

وبهذه المناسبة، صرّح «جورج راتكليف»، مدير القطاع التجاري بشركة INEOS Automotive قائلاً: «تهدف خدمة Arcane Works إلى تصنيع سيارات دفع رباعي فريدة ذات لمسات نهائية يدوية بمواد مخصصة ولمسات خاصة بأيدي فنيين محترفين مدربين بشكل خاص لتقديم هذه الخدمة. فنحن نعلم أن عملاءنا لطالما تمنوا الحصول على مثل هذه الخدمة، ونحرص على تقديم تجربة مخصصة لهم لإضفاء لمساتهم الخاصة على سياراتهم حسب أذواقهم من خلال إنتاج دفعات صغيرة متقنة الصنع. ومن هنا جاء الاسم Arcane (ويشير في اللغة الإنجليزية إلى الشيء السري أو النادر)، فالسيارات من هذا الإصدار المحدود ستكون فريدة من نوعها ومن النادر للغاية رؤية سيارة تشبهها.»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى