سياحة

120 إعلامي وصحفي من أعضاء جمعية الصحفيين العُمانية .. في جولة سياحية بالجبل الأخضر

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

الجبل الأخضر 2

قام أكثر من 120 إعلامي وصحفي من أعضاء جمعية الصحفيين العُمانية صباح اليوم بجولة سياحية بالجبل الأخضر. وذلك على هامش فعاليات ملتقى الصحفيين بالجبل الأخضر الذي تنظمه جمعية الصحفيين العُمانية، ممثلة بلجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى بهدف تعريف الصحفيين بأهمية هذه الولاية الغنية بمواردها الإقتصادية وأهمية موقعها الجغرافي الذي جعلها من بين أجمل المواقع السياحية.

Advertisement
maharat

الجبل الأخضر 3

حيث تعتبر ولاية الجبل الاخضر من أنسب المزارات السياحية على مدار العام ، وتحظى بإقبال سياحي متنامي ، ولا شك ان إقامة الملتقى يمنح الصحفيين الفرصة الكبيرة للتركيز على هذه الولاية الرائعة ونقل صورة إبداعية عنها من خلال المقالات والتقارير الأخبارية والصحفية لإبراز مقوماتها الفريدة ، وتسليط الضوء على المشاريع السياحية والاقتصادية التي تزخر بها هذه الولاية ، كما ستحمل بعضها أفكارا لمستقبل زاهر لولاية الجيل الآخضر التي تمتاز بمقومات سياحية وطبيعية وأثرية فريدة.

الجبل الأخضر 4

لقد حرصت جمعية الصحفيين العُمانية ممثلة في لجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى على إعداد برنامج متنوع متكامل سياحيا ترفيهيا وثقافيا ، حيث أعدت برنامجا شاملا لفعاليات الملتقى يتضمن زيارة العديد من المواقع السياحية في الجبل الأخضر ، وبعض المؤسسات المتوسطة والصغيرة في مجال تقطير مياه الورد ، وصناعة زيت الزيتون ، بالإضافة إلى زيارة مركز تحدي عُمان ، وقرية وادي بني حبيب ، وبرنامج مسير لعدد من قرى الولاية ، والعديد من المسابقات والفعاليات المصاحبة التي تقام على مدى ثلاثة أيام.

الجدير بالذكر ان الملتقى حافل بالأنشطة والفعاليات والجولات السياحية والزيارات الميدانية لعدد من المواقع والقرى تمثلت في زيارة مركز تحدي عُمان وقرية وادي بني حبيب وجولة بالمشي من قرية العين الى قرية الشريجة ومزرعة ومصنع الورد ، كما تضمن الملتقى برنامجا ترفيهيا للمشاركين في الفترة المسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى