سياحة

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعلن إطلاق “مهرجان البحرين للألعاب” في أول يوليو القادم

يقدم تجربة عائلية فريدة خلال صيف البحرين 2024

المنامة :  د. محمد النحاس

Advertisement

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إطلاق “مهرجان البحرين للألعاب” بشراكة استراتيجية مع مسرح الدانة وبالتعاون مع “سبيستون – Spacetoon” ، والذي سيقام في مركز البحرين العالمي للمعارض.

ويعد “مهرجان البحرين للألعاب” الأول والأكبر من نوعه والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين 2024 ، ومن المزمع أن ينطلق في أول يوليو القادم وسيستمر لخمسة اسابيع ، ويستضيف أبرز العلامات التجارية للألعاب العالمية ، ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

Advertisement

وحول ذلك ، أكدت سعادة السيدة سارة أحمد بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن المهرجان يأتي في إطار حرص الهيئة على تنويع المنتج السياحي ضمن جهود تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة وذلك بما يتماشى مع أهداف استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام 2022-2026.

Bahrin2

وقالت بوحجي إن فريق هيئة البحرين للسياحة والمعارض وبالتعاون مع “سبيستون – Spacetoon” يحرص على تقديم تجربة متكاملة وغير مسبوقة لزوار المهرجان، والذي سيتضمن بالإضافة إلى الألعاب العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والعروض الموسيقية،  وسيتيح للعائلات والأطفال الاستمتاع بالفعاليات الصيفية داخل مملكة البحرين.

وأضافت بوحجي أنه من المتوقع أن يشهد المهرجان إقبال واسع من قبل الجمهور الذي سيحظى بفرصة اكتشاف آفاق متنوعة للألعاب والشخصيات الشهيرة لأكثر من 20 علامة تجارية عالمية رائدة والتي يحمل كل منها طابعاً خاصاً بحيث تتناسب وتلبي اهتمامات جميع الأذواق ، بالإضافة إلى ما سيتضمنه من أنشطة مشوقة وعروض وألعاب تفاعلية.

وسيفتح مهرجان ألعاب البحرين أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع ، ومن الساعة 12 ظهراً إلى 10 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع ، حيث يتكون المهرجان من أركان ترفيهية مستوحاة من كبرى العلامات التجارية مثل ، بليبي ، بلووي ، هوت ويلز ، كوكوميلون ، أميرات ديزني وهابي كابي ، بالإضافة إلى مارفل وميراكلوس وغيرها.

ويمكن الاطلاع على جدولة الفعاليات السياحية والترفيهية القادمة بصيف البحرين وطوال العام في مملكة البحرين على الحساب الرسمي لرزنامة البحرين التابع لهيئة البحرين للسياحة والمعارض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى