سياحة

فندق باب القصر يقدم لضيوفه فعالية برنش احتفالية متميزة بمناسبة عيد الفصح المجيد

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement
shamehk2

باب القصر 2

أطلق فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة التي تعد إحدى أيقونات العاصمة أبوظبي، فعالية برنش متميزة احتفاءً بعيد الفصح المجيد، حيث سيتمكن الضيوف من كافة الفئات العمرية من الاستمتاع بتجربة ذوقية لا تضاهى يتخللها العديد من الأنشطة الزاخرة بالمتعة والإثارة.

Advertisement
maharat

باب القصر 3

وستقام هذه الفعالية الفريدة في 9 و16 من ابريل المقبل ، ما بين الساعة 1 ظهرًا و4 عصرًا في مطعم أرتيزان كيتشن حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع ببوفيه برنش فاخر يتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية ومنصات الطهو الحية، وستكون الوجبة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة. وسيكون الأطفال على موعد مع العديد من الأنشطة الممتعة إلى جانب فعالية البحث عن البيض وأرنب عيد الفصح التي ستضفي مزيدًا من المرح على الاحتفال المتميز.

ومن جانبه، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “لقد بات عيد الفصح على الأبواب، ونحن على استعداد لجعل الاحتفال به احتفالًا متميزًا. يسعى كافة أعضاء فريقنا في باب القصر إلى جعل هذا العيد احتفالًا متميزًا زاخرًا بالحياة. ولهذا، عملنا على إعداد هذه الأنشطة الممتعة والتجربة الذوقية الفاخرة المناسبة للضيوف من كافة الفئات العمرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى